مشتركو تويتر بلو سيحصلون على جزء من أرباح الإعلانات

تويتر تمنح مشتركي خدمة بلو مدفوعة الأجر على جزء من أرباح إعلانات المنصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
مشتركو تويتر بلو سيحصلون على جزء من أرباح الإعلانات

أعلن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، أن مشتركي خدمة تويتر بلو سيحصلون على جزء من أرباح الإعلانات التي تظهر في سلسلة الردود في التغريدات على منصة التواصل الاجتماعي.

تويتر تمنح مشتركي خدمة بلو مدفوعة الأجر على جزء من أرباح إعلانات المنصة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن مشتركي خدمة تويتر بلو في بعض المناطق حول العالم، بدأوا بالفعل في رؤية بعض أرباح الإعلانات التي تظهر على جدولهم الزمني.

وقال المستخدمون إن تقديم جزء من عائدات الإعلانات تويتر لهم، من الممكن أن يساعد على إبقائهم على المنصة، خاصة إذا كانوا يحصلون على جزء معقول من المال نظير تغريداتهم، كما هو الحال لدى العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى التي تقدم لصناع المحتوى جزء من عائدات الإعلانات، مثل: يوتيوب وتيك توك وتويتش وغيرهم.

جدير بالذكر أن مشتركي تويتر بلو يدفعون حالياً 8 دولاراً شهرياً (84 دولاراً سنوياً)، وذلك نظير الاشتراك في الخدمة التي تقدمها منصة التدوين المصغر الأشهر.

وفي المقابل، فإن منصة تويتر تقدم لهؤلاء المشتركين العديد من المزايا، مثل علامة التوثيق الزرقاء، وخيار تحرير التغريدات، ومجلدات الإشارات المرجعية للتغريدات، إلى جانب إمكانية تحميل مقاطع فيديو أطول، ومكان مميز خلال مواضيع الرد على تغريدات الأشخاص.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة