تيباس يراوغ جماهير برشلونة حول مصير ميسي

رئيس رابطة الليجا يزيد قلق جماهير برشلونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
تيباس يراوغ جماهير برشلونة حول مصير ميسي

وصل خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا الإسبانية، إلى العراق لحضور حفل توقيع عقد الشراكة الرسمي لإقامة دوري المحترفين العراقي للموسم المقبل 2023-2024.

وخلال تواجده هناك، تم سؤاله عما إذا كان الأرجنتيني ليونيل ميسي سيعود إلى برشلونة، ليفضل الإجابة بطريقة غير مباشرة على السؤال الذي يهم جميع جماهير الفريق الكتالوني.

وقال تيباس إن السؤال حول مصير ميسي ومدى إمكانية عودته إلى برشلونة يجب أن يوجه إلى إدارة الفريق الكتالوني وليس إليه هو لأنه ليس صاحب الإجابة على هذا السؤال.

وأوضح تيباس في تصريحات سابقة أن برشلونة يجب عليه أن يبيع عدد من اللاعبين من أجل أن يتمكن من التعاقد مع ليونيل ميسي الراحل عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الصيف الجاري.

يُذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان انتهى وأصبح لاعباً حراً يمكنه الانتقال لأي نادٍ بدون تكلفة، ولكن برشلونة لن يتمكن من التعاقد معه دون موافقة رابطة الليجا على خطة الجدوى التي قدمها النادي بشأن فاتورة الرواتب.

وهذا يجعل مستقبل ميسي مع برشلونة مرهوناً بالموافقة على هذه الخطة، وذلك يأتي في ظل المفاوضات التي تجري مع اللاعب من قبل الهلال السعودي.

ويأمل برشلونة في موافقة رابطة الليجا على خطته، من أجل استعادة ميسي سريعاً، ولكن إدارة الليجا بقيادة تيباس ترفض منح الفريق تصريحاً بالتعاقد مع ميسي حتى يتمكن النادي الكتالوني من حل أزمته المالية وسقف الرواتب الخاص به.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة