تين هاج: هزمنا الفريق المتفوق على ريال مدريد

مدرب مانشستر يونايتد يعدد مكاسب الفوز على برشلونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
تين هاج: هزمنا الفريق المتفوق على ريال مدريد

أشاد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بالفوز على برشلونة في الدوري الأوروبي على ملعب أولد ترافورد في ليلة مثيرة على أرض "مسرح الأحلام".

وقال تين هاج بعد المباراة إن مانشستر يونايتد استطاع الفوز على برشلونة الذي يتفوق على ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني بفارق ثماني نقاط.

وأضاف المدرب الهولندي أن برشلونة متفوق على متصدر الليغا الذي يتفوق على ريال مدريد، والجميع شاهد قوة الفريق الملكي وما فعله في مباراة ليفربول على ملعب أنفيلد وذلك فإن أداء مانشستر يونايتد كان رائعاً لتحقيق الانتصار على حساب فريق يتمتع بهذه القوة.

وتمكن مانشستر يونايتد من التفوق على حساب برشلونة بهدفين مقابل هدف في مباراة الإياب بعدما تعادل معه بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو.

ووصف تين هاج فريق برشلونة بالعظيم وذلك بعدما تمكن من تفوقه على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية.

ويثق المدرب الهولندي في قدرة مانشستر يونايتد على هزيمة أفضل الفريق في العالم بعد التفوق على برشلونة وهو الأمر الذي يعزز ثقة النادي الإنجليزي في نفسه ويزيد من حماسة الجماهير نحو المنافسات المقبلة.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد سيواجه ريال بيتيس الإسباني في ثمن نهائي الدوري الأوروبي في مواجهة ستكون صعبة على الشياطين الحمر أمام الفريق الإسباني الفائز بكأس إسبانيا في الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة