تين هاج يجدد الثقة في أونانا

مدرب نادي مانشستر يونايتد يتحدث عن أخطاء أونانا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
تين هاج يجدد الثقة في أونانا

يثق مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاج، في قدرة حارس المرمى الكاميروني، أندي أونانا، على تجاوز الأخطاء التي ارتكبها في بداية مشواره مع الفريق.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع أونانا هذا الصيف قادمًا من إنتر ميلان، ولكنه لم يقدم أداءً مقنعًا وارتكب بعض الأخطاء التي أدت إلى اختراق مرماه.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، صرح تين هاج قائلاً: "أونانا يدرك أنه ارتكب بعض الأخطاء، ونحن أيضًا نعلم أنه سيقدم أداءً أفضل بكثير. في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتاج اللاعبون إلى فترة اندماج، ولكن يجب أن يتحسنوا".

وأضاف: "لا يُحكم على حراس المرمى الكبار مثل بيتر شمايكل وديفيد دي خيا بناءً على بداية مشوارهم، ويجب على أندي أن يعي أنه من الجيد أن يعرف القليل من التاريخ. نحن نعيش في الحاضر والمستقبل، وعليه أن يصنع مستقبله من خلال تقديم أداء ممتاز. أظهر ذلك في أندية برشلونة وأياكس وإنتر ميلان، وفي نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أوروبا. أنا واثق أنه سيتألق".

وبشأن هاري ماجواير الذي يتعرض لصيحات استهجان، قال تين هاج: "لم أسمع تلك الصيحات. جماهيرنا كانت داعمة لنا في مباراة برينتفورد والمباريات السابقة. أعتقد أن لدينا علاقة قوية مع الجماهير. لا أعتقد أن هاري يتعرض لصيحات استهجان. كان أداؤه جيدًا جدًا أمام برينتفورد ومع منتخب إنجلترا".

وعن تغيير مركز قائد الفريق برونو فرنانديز، صرح تين هاج: "في بعض فترات الموسم، يجب عليك التعامل مع مواقف معينة مثل الإصابات، خاصة في مراكز الظهير والجناح الأيمن في المباراتين الأخيرتين. علينا أن نجد حلولًا. برونو يمتلك مهارات جيدة أيضًا كجناح أيمن، ولديه حرية الحركة هناك.

وعندما سئل تين هاج عن شراء جون راتكليف ربع أسهم مانشستر يونايتد وإمكانية توليه مسؤولية إدارة النادي، أجاب قائلاً: "أنا لست مشتركًا في هذا الأمر. يتعامل الآخرون في النادي مع هذه القضية. أنا مركز على فريقي وأركز على الوضع الحالي. وأهم أولوياتنا هي المباراة المقبلة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة