مدرب ريال مدريد يحاول إقناع جوهرة كروية بالانتقال إلى الفريق الملكي

نجم موناكو يرغب في الانضمام إلى ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
مدرب ريال مدريد يحاول إقناع جوهرة كروية بالانتقال إلى الفريق الملكي

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد يرغب بشدة في ضم موهبة كروية إلى صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أنشيلوتي قرر التواصل بصورة شخصية مع الفرنسي أوريلين تشواميني نجم وسط نادي موناكو من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل.

ويعتبر تشواميني هو أحد أهم الصفقات المنتظر إتمامها هذا الصيف في الكرة الأوروبية ويتصارع عليه عدد كبير من الأندية الكبرى في القارة العجوز.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي شرح لتشواميني خلال المكالمة الهاتفية بينهما ما هي خطط ريال مدريد في المستقبل وما هي الأدوار المحتملة التي سيقوم بها في حالة موافقته على الانتقال للنادي.

وأوضحت الصحيفة أن رغبة تشواميني في الانتقال إلى ريال مدريد تضاعفت خاصة وأنه كان يضع الانتقال إلى الفريق الملكي على رأس أولوياته ويفضله على بقية الأندية الأخرى.

وينافس ريال مدريد، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشراسة على الفوز بخدمات تشواميني، خاصة وأن النادي الفرنسي يبحث بكل الطرق عن التغلب على ريال مدريد والانتصار في هذه الصفقة.

وترغب إدارة موناكو في حالة بيع تشواميني أن تتفادى الاستغناء عنه لصالح باريس سان جيرمان الذي يعتبر منافساً أساسياً على الألقاب المحلية ولذلك فإن بيعه لريال مدريد سيكون أفضل.

يأتي ذلك بعدما كان نادي ليفربول الإنجليزي منافساً على ضم تشواميني قبل إعلانه الانسحاب من الصفقة بسبب رغبة اللاعب القوية في الانتقال إلى ريال مدريد.

صراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على تشواميني

وبدأ النادي الفرنسي سريعاً في التفكير بخطوة جديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد الاحتفاظ بخدمات مبابي حتى عام 2025.

وكشفت إذاعة "RMC Sport الفرنسية" أن باريس سان جيرمان يرغب في خطف أوريلين تشواميني نجم خط وسط فريق موناكو من ريال مدريد الذي يحاول جاهداً ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطالب نادي موناكو بـ80 مليون يورو من أجل الاستغناء عن تشواميني وهو ما يضعف موقف ريال مدريد قليلاً.

ويرغب نادي ريال مدريد في ضم تشوايني بمبلغ أقل من الرقم الذي يشترطه موناكو معتمداً على رغبة اللاعب الذي يريد الانضمام للفريق الملكي ويبدي تجاوب كبير مع ممثليه.

فيما يسعى نادي باريس سان جيرمان لدفع القيمة التي يرغب فيها نادي موناكو للتخلي عن خدمات اللاعب وإقناعه بالتخلي عنه وهو الأمر الذي لا يفضله نادي موناكو بسبب المنافسة المباشرة التي تجمعه مع النادي الباريسي في بطولة الدوري الفرنسي.

وسيظل الصراع بين باريس وريال مدريد على تشواميني قائماً خلال الأيام المقبلة حتى حسم الصفقة بصورة نهائية لأحد الطرفين.

أما عن التقارير فإنها تشير إلى رغبة اللاعب في الانتقال لريال مدريد بل ووصف طموح اللعب لريال مدريد بأنه حلم حياته.

ريال مدريد يرغب في ضم تشواميني

كما كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد ينهي الخطوات الأخيرة في صفقة ضم أوريلين تشواميني نجم وسط نادي موناكو الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد اتفق مع إدارة موناكو على ضم تشواميني في الصيف المقبل مقابل 65 مليون يورو.

ووصفت الصحيفة أن المفاوضات بين ريال مديد وموناكو سارت بسلاسة كبيرة مع وجود تفاهم كبير بين الطرفين.

ويعتبر تشواميني من أهم المواهب الكروية في الفترة الحالية وتضع العديد من الأندية الأوروبية العين عليه لكي يكون من صفقاتها في الفترة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد في حالة ضم تشواميني سيقطع الطريق على باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر يونايتد إذ أبدت كل هذه الأندية الرغبة في الحصول على خدمات اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عاماً.

وذكرت الصحف الفرنسية أن تشواميني يرغب في خوض تجربة خارج فرنسا وهو ما يجعله يفضل ريال مدريد على باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن تشواميني لعب مع نادي موناكو 44 مباراة هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة ثلاثة أهداف آخرين.

ويمتلك تشواميني في رصيده الدولي مع المنتخب الفرنسي ثماني مباريات دولية حتى الآن سجل خلالها هدفاً وحيداً.