فيدال يهاجم تين هاج و"الرجال الصلع"

هاجم اللاعب التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، المدرب الهولندي إيريك تين هاج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
فيدال يهاجم تين هاج و"الرجال الصلع"

هاجم اللاعب التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب أزمته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب اليونايتد السابق.

وقال أرتورو فيدال، في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أرى أن المدرب إيريك تين هاج جاء إلى فريق مانشستر يونايتد بطريقة سيئة، وأنا مندهش من أسلوبه مع كريستيانو رونالدو وقدرته على التعامل معه بهذه الطريقة".

وتابع أرتورو فيدال: "كريستيانو رونالدو كان هداف فريق مانشستر يونايتد وفي المقابل قام إيريك تين هاج باستبعاده، وأنا أرى أن الرجال الصلع معقدون للغاية".

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقد إيريك تين هاج في تصريحات تلفزيونية، وبعدها طلب المدرب الهولندي من إدارة فريق مانشستر يونايتد فسخ عقد رونالد مع اليونايتد، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ورحل كريستيانو رونالدو عن فريق مانشستر يونايتد رغم أنه كان هداف اليونايتد خلال موسم 2021-2022 برصيد 18 هدفا، كما جاء في المركز الثالث بقائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 5 أهداف عن محمد صلاح وسون هيونج مين أصحاب صدارة الهدافين في ذلك الموسم.

وكان أرتورو فيدال قد انتقد "الرجال الصلع" في تصريحات سابقة، حيث هاجم مدربه السابق خورخي سامباولي، وقال عنه إنه "مدرب خاسر ولا يقوم بمنح التقدير للاعبين الكبار في فريقه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة