تين هاج يفكر في مصير نجمي مانشستر

المدرب الهولندي يحسم مصير لاعبين من الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023 آخر تحديث: السبت، 01 أبريل 2023
تين هاج يفكر في مصير نجمي مانشستر

يفكر الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في حسم مصير نجمين في الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن إدارة مانشستر يونايتد سألت تين هاج عن الثنائي فيكتور ليندلوف وسكوت مكتوميناي.

ويمتلك ليندلوف عدة عروض من أندية إنتر ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، فيما يهتم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع مكتوميناي.

ولم يحسم تين هاج رأيه حتى الآن في مدى احتياجه لمكتوميناي وليندلوف وينتظر أن يخبر إدارة النادي الإنجليزي برأيه في مستقبل اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن إيدي هاو المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد معجب بقدرات مكتوميناي ويرغب في الاعتماد عليه في حالة موافقة مانشستر يونايتد على التنازل عن خدماته.

الجدير بالذكر أن تين هاج لا يعتمد على ليندلوف ومكتوميناي بصورة مستمرة خلال مباريات الفريق خاصة في اعتماده على الثنائي رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز في قلب الدفاع، بجانب كاسيميرو وفريد وبرونو فيرنانديز وكريستيان إريكسن.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 50 نقطة وبفارق 19 نقطة عن أرسنال صاحب الصدارة.

ويأمل الفريق الإنجليزي في احتلال مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة