"لن أرد على اتصالاتهم".. مورينيو يسخر من أنباء تدريب باريس سان جيرمان

يبدو أن البرتغالي سيخوض معركة جديدة مع الصحف العالمية خاصة في إيطاليا وفرنسا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
"لن أرد على اتصالاتهم".. مورينيو يسخر من أنباء تدريب باريس سان جيرمان

علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، على أنباء انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معه.

ويمتلك مورينيو يمتلك عقداً يمتد حتى عام 2024 مع روما، لكنه ارتبط خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، ليحل محل كريستوف جاليتيه في الموسم المقبل.

وأكدت بعض التقارير الفرنسية  بأن بطل الدوري الفرنسي أجرى اتصالات مع مورينيو للتعاقد معه، لكن جوزيه مورينيو رد في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفركوزن على تلك الأنباء.

تصريحات جوزيه مورينيو اليوم

وقال مورينيو ساخرًا: "إذا اتصلوا بي (باريس سان جيرمان)، لن يجدوني، لن أرد على اتصالاتهم".

ولم يكشف المدرب البرتغالي سبب رفضه الانتقال إلى العاصمة الفرنسية، غير أن عدة تقارير إيطالية أكدت مؤخرًا أنه يرغب في الاستمرار مع روما، ولا يبدو مهتمًا بالعروض المغرية للتعاقد معه.

ويستعد فريق روما لمواجهة باير ليفركوزن غدًا الخميس في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، الذي يقوده تشابي ألونسو الذي كان يلعب تحت قيادة مورينيو في ريال مدريد.

وتابع مورينيو: "ليفركوزن من بين أفضل الفرق في أوروبا في الهجمات المرتدة، إنهم في غاية الخطورة، يدافعون جيدًا، وينتظرون عندما يفقد الخصم الكرة ويمكنهم إيذاء أي دفاع في العالم".

وعن موقف ديبالا وفينالدوم من مواجهة الغد: "لا أقول مستحيل، لكنه صعب، لا أعرف كم من الوقت يحتاج باولو أو فينالدوم للمشاركة، غدًا سنرى ما إذا كان يمكنهما البدء أم لا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة