باريس سان جيرمان يخطط لخطف هاري كين

النادي الفرنسي يرغب في تدعيم صفوفه الهجومية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
باريس سان جيرمان يخطط لخطف هاري كين

أعلنت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يتحرك بخطوات جادة لضم النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة إن رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، تدخل بنفسه في المفاوضات لضم اللاعب الإنجليزي، الذي يقدم مستوى مبهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك هاري كين عقدًا ينتهي في صيف 2024، ويمكن له الانتقال إلى أي نادٍ آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد باريس سان جيرمان أحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه.

ويعتبر هاري كين واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم، وهو صاحب الحذاء الذهبي في كأس العالم 2018، ويتميز بقدرته الكبيرة على التهديف والصناعة، وهو يعد إضافة قوية لأي فريق يرغب في الفوز بالألقاب.

كما تمكن هاري كين خلال الموسم المنقضي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أن يسجل 30 هدفاً خلال مباريات البطولة وتسجيله في 26 مباراة مختلفة على الرغم من احتلال توتنهام للمركز الثامن في ترتيب البطولة وابتعاده عن المشاركة في جميع البطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد ربطت هاري كين بالانتقال إلى أندية أخرى مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ، ولكن يبدو أن باريس سان جيرمان أصبح الآن في موقع متقدم للحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي المميز.

وتتمسك إدارة توتنهام بعدم بيع هاري كين لأي فريق إنجليزي وهو ما يجعل اللاعب أمام خيار صعب بالخروج من الدوري الإنجليزي سواء باللعب إلى باريس سان جيرمان أو بايرن ميونخ الألماني.

وارتبط هاري كين بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني ولكن الفريق الملكي يمتلك العديد من الحسابات بشأن خط الهجوم خاصة في ظل استعداده للمنافسة على ضم الفرنسي كيليان مبابي خلال الصيف الجاري أو الصيف المقبل على أقصى تقدير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة