شريهان تعود إلى الدراما بعد غياب 26 عامًا بعمل من إنتاج جمال العدل

آخر مسلسل شاركت فيه كان عام 1996 في مسلسل دمي ودموعي وابتسامتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
شريهان تعود إلى الدراما بعد غياب 26 عامًا بعمل من إنتاج جمال العدل

حل المنتج جمال العدل ضيفًا في برنامج On Set على قناة ON الفضائية، وفجر مفاجأة كبيرة عن عودة الفنانة شريهان إلى العمل الفني، ولكن هذه المرة ليس من خلال مسرحية أو فيلم سينمائي ولكن من خلال عمل درامي ضخم.

ووفقًا لما قاله شقيقه السيناريست الدكتور مدحت العدل، فهناك تعاون مقبل سيكون مع الفنانة شريهان من خلال عمل درامي بميزانية ضخمة، وأوضح أنه سيتم الإعداد لهذا العمل خلال هذه الفترة.

وأكد جمال العدل بأن العمل الدرامي القادم من بطولة شريهان سينافس في دراما رمضان 2024، كما أوضح أنه سينتج  عدد من الأعمال الدرامية التي تدور أحداثها في 15 حلقة فقط وستنافس في دراما رمضان المقبل.

يُذكر أن آخر عمل درامي قدمته الفنانة شريهان كان منذ 26 عامًا تقريبًا، وتحديدًا عام 1997 من خلال مسلسل "دمي ودموعي وابتسامتي" والذي شارك في بطولته بجانب شريهان، نبيل الحلفاوي، ومحمد رياض، وليلى فوزي، وأحمد خليل، وحسن كامي، والعمل كان من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج تيسير عبود.

اقرأ أيضًا: جمال العدل عن محمد رمضان: نجم مهم وممكن يمثل مع كريم عبد العزيز

أبرز تصريحات جمال العدل

وفي البرنامج تحدث المنتج جمال العدل عن أحدث الأعمال الفنية التي أنتجها، كما تحدث عن علاقته مع الفنانة نيللي كريم وعلاقته بالفنانة يسرا.

وعن فيلمه "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، أوضح أنه لم يتضايق من الانتقادات والاعتراضات التي وجهت للفيلم، فالفيلم يسلط على قضية شائكة وهي قضية التجارة بالأعضاء، وكان هدف الفيلم محاربة هذه الظاهرة وليس دعمها.

وعن علاقته بالفنانة نيللي كريم أكد العدل عن عدم وجود أي خلافات بينهما، وعن عدم مشاركتها في ترويج فيلم "ع الزيرو" أوضح أنه لم يلحظ أنها لم تشارك، وكان يعلم وقتها إنها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأكد أن من حق أي نجم أن يختار ما يناسبه.

يُذكر أن العدل صرح مسبقًا أنه لن ينتج إلا مسلسلات قصيرة في رمضان المقبل، لذا قررت نيللي كريم التعاون مع شركة إنتاج أخرى لإنتاج أعمالها في رمضان المقبل.

وعن شراكته مع الفنانة يسرا قال العدل إنه لا يوجد شركة إنتاج في العالم ارتبط اسمها باسم فنان لمدة 20 عامًا كما فعلت شركة العدل مع يسرا، فهي فنانة تستحق ذلك.

يُذكر أن العدل أعلن مسبقًا أنه سينافس في دراما رمضان المقبل من خلال دراما قصيرة مكونة من 15 حلقة فقط، حيث يرى أن المشاهد الآن لا يتحمل العدد الكبير من الحلقات وأصبح يبحث عن أعمال قصيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة