فيليكس يُطرد وتشيلسي يخسر في بداية غير متوقعة للنجم البرتغالي

النجم البرتغالي يخرج من المباراة بالبطاقة الحمراء في مشاركته الأولى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
فيليكس يُطرد وتشيلسي يخسر في بداية غير متوقعة للنجم البرتغالي

تعرض البرتغالي جواو فيليكس نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الجديد إلى الطرد بالكارت الأحمر خلال مواجهة يوم الخميس أمام فولهام ضمن منافسات "البريميرليغ".

وخسر تشيلسي مواجهة فولهام بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع بالبريميرليغ.

وشارك فيليكس في مباراته الأولى مع تشيلسي بعد انتقاله إلى صفوف البلوز قادماً من نادي أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأضاع فيليكس عدة فرص وحاول مساعدة تشيلسي على تسجيل الأهداف ولكنه ارتكب خطأً كلفه البطاقة الحمراء في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وتدخل فيليكس بخشونة على كيني تيتي لاعب نادي فولهام وهو ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجه النجم البرتغالي الشاب.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد تشيلسي عند 25 نقطة يحل بها المركز العاشر في ترتيب البطولة، فيما ارتفع رصيد فولهام إلى النقطة 31 ليحتل المركز السادس في ترتيب البريميرليغ.

وتشير الإحصائيات إلى أن فيليكس أصبح أول لاعب في تاريخ تشيلسي عبر تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز يطرد في مباراته الأولى مع الفريق.

فيما أصبح فيليكس هو أول لاعب يطرد بصورة عامة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" في مباراته الأولى منذ عام 2014 عندما طرد فيديريكو فازيو لاعب نادي توتنهام في شهر أكتوبر من عام 2014.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة