سيميوني مصمم على ضم سفيان أمرابط لأتلتيكو مدريد

المدرب الأرجنتيني يرغب في ضم النجم المغربي لصفوف الروخيبلانكوس

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
سيميوني مصمم على ضم سفيان أمرابط لأتلتيكو مدريد

يصمم دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني على ضم سفيان أمرابط لاعب وسط نادي فيورنتينا الإيطالي إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن سيميوني يحاول الضغط بكل قوة من أجل الحصول على خدمات سفيان أمرابط نجم فيورنتينا والمنتخب المغربي.

وتألق سفيان أمرابط مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بقطر وساهم في وصول منتخب بلاده إلى نصف نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية.

وأوضحت الصحف الإسبانية أن أتلتيكو مدريد مستعد لتقديم عرضاً رسمياً بقيمة 30 مليون يورو بجانب بعض المتغيرات التي قد ترفع قيمة العرض وذلك بناء على النتائج التي سيحققها الفريق بعد ضم النجم المغربي.

ولا يعتبر أتلتيكو مدريد هو الفريق الذي يتصارع من أجل الحصول على أمرابط إذ أن أندية ليستر سيتي وليفربول وتوتنهام الإنجليزية بجانب نادي باريس سان جيرمان وبعض أندية الدوري الإيطالي ترغب بقوة في الحصول على خدمات النجم المغربي.

فيما تذكر التقارير أن نادي أتلتيكو مدريد وكذلك نادي ليستر سيتي هما الأكثر جدية حتى الآن.

ويرى سيميوني أن أمرابط سيكون مثالياً بين صفوف أتلتيكو مدريد الذي يفضل دائماً النجوم الذين يمتازون بالنزعة الدفاعية القوية خاصة في وسط الملعب.

كما يثق سيميوني في قدرته على تطوير قدرات أمرابط بين صفوف أتلتيكو مدريد كما أنه سيقدم وعوده للاعب المغربي بأنه سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق وهو أمر مهم لأمرابط في تحديد مستقبله ومصيره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة