جيسوس يكشف السبب الرئيسي لرحيله عن مانشستر سيتي

النجم البرازيلي يكشف سبب اختياره أرسنال

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
جيسوس يكشف السبب الرئيسي لرحيله عن مانشستر سيتي

أوضح جابريل جيسوس مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي عن السبب الرئيسي لرحيله عن صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وقرر جيسوس الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي من أجل الانضمام لنادي أرسنال في صفقة كلفت إدارة المدفعجية 45 مليون جنيه إسترليني.

واستطاع جيسوس التألق سريعاً مع أرسنال ليسجل أربعة أهداف ويصنع ثلاثة أهداف آخرين خلال مشاركته في ثماني مباريات هذا الموسم.

وكشف جيسوس خلال تصريحاته لشبكة "ESPN" البرازيلية عن الأسباب الرئيسية التي جعلته يقرر الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي والانضمام إلى أرسنال.

وأقر جيسوس أن فلسفة غوارديولا وطريقة فهمه لكرة القدم وما يرغب في تحقيقه داخل الملعب جعل الأمور صعبة عليه ولم يستطع التأقلم عليها وهو الأمر الذي جعله في النهاية يرغب في الرحيل من أجل خوض تحد جديد.

وأشار جيسوس إلى أنه حاول تقبل الأمر في البداية ولكنه شعر بأنه يريد الانتقال واللعب في بيئة مختلفة ولذلك قدم الشكر لغوارديولا ورحل عن الفريق.

وأكد جيسوس أنه يشعر باختلاف كبير في أرسنال خاصة وأن طريقة اللعب مختلفة عن مانشستر سيتي الذي يكون المهاجم ليس لاعباً أساسياً في بناء الهجمة ويلمس الكرة لمرات قليلة.

وطالب جيسوس ممن يشككون في كلامه بأن يشاهدوا مباريات مانشستر سيتي وسيتأكدون بأن المهاجم لا تتاح له فرصة لمس الكرة كثيراً وهو الأمر الذي أثر على مستواه.

وأردف جيسوس تصريحاته قائلاً إن أسلوب لعب ميكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال يختلف عن غوارديولا وهو ما جعله يتمتع بحرية كبيرة في الملعب.

وأتم المهاجم البرازيلي أنه بات يلعب كرة القدم بابتسامة على الوجه ويحاول تقديم أفضل ما لديه مع أرسنال وهي مرحلة جديدة في مسيرته.

الجدير بالذكر أن جيسوس استعاد بريقه مع أرسنال وهو ما يجعله مرشحاً بقوة للانضمام لقائمة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 بقطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة