هل يوافق الزمالك على تقسيط غرامة "كهربا"؟

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، منح محمود عبد المنعم "كهربا"، مهلة جديدة لسداد الغرامة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
هل يوافق الزمالك على تقسيط غرامة "كهربا"؟

قال أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي المصري، إنه يمكن تقديم طلب إلى نادي الزمالك من أجل تقسيط الغرامة المالية الموقعة على "كهربا" لصالح الزمالك، وذلك بدلا من السداد على دفعة واحدة.

وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، منح محمود عبد المنعم "كهربا"، مهلة جديدة لسداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والتي تبلغ نحو 2.5 مليون دولار.

وأضاف محامي "كهربا"، في تصريحات تلفزيونية: "لم يحدث تواصل حتى الآن مع اللجنة الثلاثية التي تتولى إدارة نادي الزمالك، وأتوقع أن يتم التواصل معهم خلال الأيام المقبلة لحل أزمة غرامة كهربا".

وتابع أشرف عبد العزيز: "يمكن أن نتقدم بطلب إلى اللجنة التي تدير نادي الزمالك من أجل الموافقة على تقسيط الغرامة الموقعة على كهربا، وهذا بعد تغيير إدارة نادي الزمالك ورحيل مجلس الإدارة السابق".

وقال محامي "كهربا": "يمكن أن نحصل على مهلة جديدة من أجل سداد غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك، وذلك وفقا للوائح الرياضية التي تنظم عمل لجنة الانضباط في الفيفا".

وأضاف أشرف عبد العزيز: "نحترم جمهور نادي الزمالك الكبير، وأطالب بالتوقف عن المناوشات والخلافات بين جمهور الأهلي وجمهور الزمالك، والحديث عن قضية كهربا في وسائل الإعلام لتوضيح الأمور فقط وليس من أجل استفزاز الجماهير".

وتابع محامي "كهربا": "نمتلك مهلة لمدة شهرين من أجل سداد الغرامة المالية لنادي الزمالك، وقد نحصل على مهلة أخرى خلال الفترة المقبلة".

وقال أشرف عبد العزيز: "بدأنا التواصل مع نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي من أجل تقسيم غرامة كهربا، وسنعلن عن أي تفاصيل جديدة في الوقت المناسب".

وأوضح محامي "كهربا": "لا نواجه أزمة في سداد الغرامة المالية الموقعة على كهربا، وأطالب جماهير الأهلي بالاطمئنان، وأقول لهم أن كل طرف سوف يحصل على حقه".

تفاصيل أزمة "كهربا" والزمالك

رحل محمود عبد المنعم "كهربا" عن صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 بعد فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد.

وانتقل "كهربا" إلى نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، ولعب مع الفريق لمدة 6 أشهر، ثم عاد إلى مصر ليلعب في صفوف النادي الأهلي.

وتقدم نادي الزمالك بشكوى ضد "كهربا" في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وحصل على حكم بتغريم اللاعب نحو 2.5 مليون دولار، ولم يسدد "كهربا" الغرامة حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة