بعد مشهدها الجريء بـ"ليلة العيد".. نجلاء بدر: سعيدة إنه بيتكلم عن قضية

يعرض حاليا للفنانة نجلاء بدر فيلم "ليلة العيد" في دور العرض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
بعد مشهدها الجريء بـ"ليلة العيد".. نجلاء بدر: سعيدة إنه بيتكلم عن قضية

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن تفاصيل الجريء في فيلمها الجديد "ليلة العيد" الذي يعرض حالياً في دور العرض بالسينمات، مؤكدة أن الفيلم يناقش قضايا المرأة ومشاكلها داخل المجتمع المصري.

وأوضحت نجلاء بدر خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون" أن مشاهدها عن العلاقة الزوجية كانت من المشاهدة الجريئة التي قدمتها.

فتقول: "في فيلم ليلة العيد عملت مشهداً حساس وجريء، أم البنت اللي خايفة من الختان لكنها أيضًا مش سعيدة في العلاقة الزوجية".

وأوضحت نجلاء بدر أن مشهد العلاقة الزوجية في الفيلم لم يقلقها خلال التصوير فقالت: مشهد العلاقة الزوجية في فيلم ليلة العيد، جريء بس مش فج، وأنا ما قلقتش ولم أتوقف عنده، والمخرج سامح عبد العزيز بيصوره".

وتابعت نجلاء بدر قائلة: "ولم أسأل هتمنتجوا المشهد إزاي لأني أنا شخصية دلوقتِ وشُفت الشخصية دي بعيني سواء في حياتي أو في حياة الآخرين ولو مش هعبر عنها زي ما هي موجودة في المجتمع مش هعمل المشهد".

وأشارت إلى ضرورة تدخل رجال الدين والأطباء للقيام بحملات توعية كثيرة عن ختان الإناث، فقالت: "رجال الدين والأطباء المفترض يتدخلوا الاتنين مع بعض علشان يعملوا مواجهة ونوصل إن ختان الإناث مش صح".

وأضافت نجلاء: "أنا سعيدة إننا رجعنا نتكلم عن قضايا حقيقية، وهذا الفيلم تكلم عن مجموعة قضايا تخص المرأة والرجل".

فيلم ليلة العيد

الجدير بالذكر، أن أبطال وفريق عمل ليلة العيد احتفلوا  في عرض خاص حضره نجوم الفن والإعلام،  ببداية عرض فيلم "ليلة العيد" للمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، والذي يضم نخبة من الفنانين أبرزهم يسرا في دور البطولة.

 يتناول الفيلم مجموعة من المشاكل والأزمات التي تواجهها النساء في مجتمع محافظ، مثل العنف الأسري، وزواج القاصرات، وختان الإناث، وغيرها من القضايا الحساسة.

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، على جزيرة نائية تعيش فيها مجموعة من السيدات اللواتي يحاولن النجاة من قهر الرجال والتقاليد الجائرة.

 وشهد العرض الخاص حضور أبطال العمل ومنهم الفنانة يسرا وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح ونجلاء بد وعبير صبري والمنتج أحمد السبكي والمخرج سامح عبد العزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة