مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعتذر عن العمل معها: هنفضل أصحاب

أعلن عن هذا القرار بعد نجاح حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعتذر عن العمل معها: هنفضل أصحاب

أعلن مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، إيهاب صالح، التوقف عن التعاون مع النجمة شيرين عبد الوهاب في إدارة أعمالها، وذلك حفاظًا على صداقتهما معًا، على حد قوله.

وقد كتب إيهاب صالح عبر حسابه على تويتر: "جمهور شيرين العظيم، الحمد لله على نجاح حفل جدة كما كان متوقعًا، ودا العادي بتاع شيري في أي حفلة".

وأضاف إيهاب: "أجلت الإعلان بالقرار دا لحد بعد الحفلة، وحابب أشكركم على الدعم الرهيب خلال الفترة اللي فاتت ليها في المقام الأول، وطبعًا ليا بعد كدا".

وقد أشار إيهاب صالح إن من الأفضل أن يضع صداقته والعشرة بين وبين شيرين ضمن أولوياته، ولهذا السبب قرر الابتعاد عن إدارة أعمالها، وذلك لمصلحة الطرفين، وأكد أن لكل طرف له أسبابه في التوقف عن التعاون.

وتابع إيهاب: "مبروك وشكرًا يا شيري من قلبي ويارب أكون قد وعدي وكلمتي ليكي إني دايمًا في ضهرك وفرحان إن الدنيا دارت من أول وجديد وبتكسري الدنيا في كل حفلة، وخلاص أهو الألبوم على الأبواب ومتأكد أنه هينجح".

واختتم إيهاب صالح في تصريحه: "ربنا دايما يحبب فيكي خلقه، ويبعد عنك أي شر بكل أشكاله ويكتبلك السعادة، أتمنى التوفيق لمديرين الأعمال الجايين، وادعمهم دايمًا بأي شكل أكيد عشان تفضلي دايمًا على القمة".

حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

أحيت المطربة شيرين عبد الوهاب حفلًا مساء أمس في مدينة جدة، وقد حقق الحفل نجاحًا كبيرًا، حيث غنت باقة من أغانيها، وقد تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، ووجهت شيرين للجمهور الشكرة وقالت لهم: "أنا بحبكم وبموت عليكم".

وبعد الحفل تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب في المؤتمر الصحفي، وقالت إنها تتحول إلى شخص آخر وهي على المسرح، وتشعر أنها تغني لوحدها ولا يوجد أحد بجانبها في المسرح، ومزحت قائلًا: "الشخصية اللي هما بنوها معايا في عفاريت جوايا".

وقد وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشكر إلى شركة روتانا التي دعمتها دائمًا، وقالت: "أغاني كتير نجحت مع روتانا وحفلات كتير وإن شاء الله راجعين تاني للحفلات دي وبوعد الجمهور بأغاني حلوة قوي إن شاء الله .. أنا تميزت بالبساطة".

وفي الحفل حضر الفنان حسام حبيب، زوج شيرين عبد الوهاب، كعادته الحفل وكان متواجدًا من خلف الكواليس، وقد انتشرت فيديوهات وصور له وهو يرقص على غناء شيرين.