تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23 ومدير أعمالها يرد بقوة (فيديو)

انتقد جمهور شيرين عبد الوهاب التقليد بشدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23 ومدير أعمالها يرد بقوة (فيديو)

تناولت إحدى حلقات مسلسل "ستوديو 23" تقليد الفنانة شيرين عبد الوهاب والذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار انقسامًا في الرأي بين المشاهدين بين مؤيد لهذا التقليد ومعارض.

وقدمت الممثلة ريما عبد الله شخصية شيرين عبد الوهاب، في مسلسل ستوديو 23 الذي يعرض يوميًا على قناة MBC1 خلال شهر رمضان، وظهرت ريما وهي تقليد شيرين في جلسة عربية بشعر قصير، وهي تغني أغنية "ضرب تاني" بدلًا من أغنية "جرح تاني" للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكلمات الأغنية تشير إلى أزمات شيرين عبد الوهاب المختلفة، وخاصة مع زوجها الفنان حسام حبيب، وهي كالتالي: "ضرب تاني، هو قلبي لسا طاب من الأولاني، أروحلو تاني، هو قلبي ينسى ضربو الأولاني .. وقعت مرة وقمت، من السرير تاني، ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي، من النهارده، مافيش إدمان، مافيش ألوان، من النهارده، شرب مافيش دا كمان، مافيش يا زمان، من النهارده مافيش قعدات، مافيش أصحاب، من النهار دا مافيش إدمان، مافيش أصحاب، والله يعوّض عالأيام وعالليالي".

وفي نهاية المقطع يأتي شخصية زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب "حسام حبيب" ويجلس بجانبها ويمسك بيدها ثم يهربا معًا.

جمهور شيرين ينتقد

وقد تابينت آراء الجمهور ما بين معجب للتقليد ومنتقد، وقد انتقد جمهور شيرين عبد الوهاب هذا التقليد، خصوصًا أن الفنانة تمر بظروف نفسية ومهنية صعبة في الفترة الأخيرة، وهو ما يتطلب عدم التعرض لها بهذه الطريقة المهينة، وخصوصًا بعد المشاكل التي عاشتها مع زوجها ودخولها مصحة للإدمان لفترة.

وقد انتقد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هذ التقليد، إذ قال الملحن مصطفى جاد: "سقطة كبيرة من MBC ولو ده مفهومكم عن الكوميديا يبقى دمكو تقيل أوي ولازم يحصل اعتذار".

مدير أعمال شيرين: تنمر وقلة أدب

وقد جاء رد مدير أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، إيهاب صالح، قاسيًا إذ انتقد التقليد الساخر لشيرين في البرنامج، وكتب إيهاب صالح على صفحته على تويتر ردًا على الفيديو: "أللي هيقولوا دا رأي شخصي: عيب جدًا على قناة محترمة زي MBC إن يطلع حاجة زي كدا على فنانة زي شيرين دا تنمر وقلة أدب"، وتابع إيهاب: "كمدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب سنتخذ الإجراءات اللازمة".

برنامج "ستوديو 23"

يجتمع نخبة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج في الموسم الثالث من برنامج "ستوديو 23" الذي يتضمن مشاهد تمثيلية وغنائية وفقرات تقليد حققت نجاحًا كبيرًا وصل للعالمية الموسم الماضي إثر تقليد شخصيات عالمية منها رئيس الولايات المتحدة جو بايدن.

ويشارك في هذا العمل الفنانين خالد الفراج، وحبيب الحبيب، وعبد العزيز نصار، وريم عبد الله، وخالد المظفر، وماجد المطرب، وليد قشران وغيرهم.