لطيفة تنعي والدتها برسالة مؤثرة: الله يرحمك يا نور العين

توفيت والدة الفنانة لطيفة بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
لطيفة تنعي والدتها برسالة مؤثرة: الله يرحمك يا نور العين

نعت المطربة التونسية لطيفة التي رحلت منذ أيام بكلمات مؤثرة، وطلبت من الجمهور أن يدعو لها.

ونشرت الفنانة لطيفة التونسية عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" صورة لها وهي تقبل يد والدتها الراحلة وكتبت: "بسم الله الرحمن الرحيم "وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

وأضافت: "الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبيرة ماكنتش أتحملها لولا محبتكم والناس اللي واسوني وخلاوني أقوى على تحمل الصدمة ومرارة الوجيعة..شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعبة دي".

وكشفت الفنانة التونسية عن مكان وموعد العزاء وقالت: "يقام بدولة تونس يوم الجمعة المقبل 5 يناير الجاري، معلقة: شكر الله سعيكم جميعا وجزاكم الله عنا خير الجزاء، شكرا لمواساتكم الكريمة، أسأل الله أن لا يريكم مكروه أو حزنا على عزيز أو قريب".

وتفاعل جمهور ومحبي الفنانة لطيفة من أنحاء العالم العربي مع المنشور، وانهالت الدعوات لها بأن يرزقها الله الصبر وأن يرحم والدتها ويسكنها فسيح جناته.

وفاة والدة المطربة لطيفة

كانت الفنانة لطيفة أعلنت منذ 3 أيام وفاة والدتها بعد صراع مع المرض، وكتبت منشوراً على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

جدير بالذكر أن الفنانة لطيفة كانت قد طلبت من الجمهور منذ أيام الدعاء لوالدتها، ونشرت مقطع فيديو لوالدتها من دخل المستشفى على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" وكتبت: "يا رب بحق دعوات كل مسلم وكل مؤمن في يوم الجمعة المبارك تشفي أمي وتقويها وتعافيها وتقوم بالسلامة .. امين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة