مات أثناء التصوير.. مؤلفة "بقينا اتنين" تكشف مصير دور طارق عبد العزيز

توفي الفنان طارق عبد العزيز أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
مات أثناء التصوير.. مؤلفة "بقينا اتنين" تكشف مصير دور طارق عبد العزيز

ردت المؤلفة أماني التونسي، على أسئلة الصحفيين بخصوص مصير دور الفنان الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل "بقينا اتنين" الذي توفي أثناء تصوير أحد مشاهده فيه.

وقالت المؤلفة أماني التونسي في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك: "تصريح للسادة الصحفيين المحترمين اللي كلموني واللي بعتولي ومقدرتش أرد عليهم مصيبتنا أكبر من أني أكتب مشاهد وتتعاد أو تعديل أو نحل المشكلة في المسلسل إزاي".

وأضافت المؤلفة: "تعازينا القلبية في فقدان فنان وإنسان طيب مات وهو متفان في شغله نطلب له الرحمة، وكل التقدير والاحترام لكل صحفي بيعمل شغله وعايز يغطي الخبر من كذا وجهة نظر اللي فيه الخير ربنا هيكتبه قبل ما أنا أكتب، اللهم ارحم موتانا جميعا وربنا يصبر أهله، تحياتي وتقديري وتعازينا القلبية لفقيد وأهله".

جدير بالذكر أن منتج مسلسل "وبقينا اتنين" كريم أبو ذكري، كان قد كشف في تصريحات صحفية له تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، موضحا أنه ذهب لمكان التصوير أمس الأحد وكان بصحة جيدة، وكان يصور مشاهده بشكل طبيعي.

وأوضح المنتج كريم أبو ذكري: "الفنان تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالي الساعة الثالثة والنصف ظهرا، وتم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن وافته المنية".

جدير بالذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" يضم عدداً كبيراً من النجوم ومنهم الفنان شريف منير، ورانيا يوسف ويوسف عثمان وميمي جمال وياسر الطوبجي، وعمرو وهبة.

وفاة طارق عبد العزيز

رحل الفنان طارق عبد العزيز عن عالمنا أمس الأحد، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 55 عاما، أثناء مشاركته في تصوير مسلسل "بقينا اتنين" المقرر عرضه على شاشة التلفزيون يوم 2 ديسمبر من الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل طارق عبد العزيز، كان قد أجرى مؤخرا عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامات، وكانت عملية ناجحة، حيث كتب منشور على صفحته الرسمية على الفيسبوك، مصحوبا بصورته مع الفريق الطبي والفنان محمد رياض، ووجه "طارق" الشكر لنقابة المهن التمثيلية والنقيب أشرف زكي.

وقال الفنان الراحل: "اللهم لك الحمد دائما وأبدا.. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع أني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق".

وأضاف: "وشكرا لبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من الدكتور أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة