جماهير برشلونة تطلق هتافات معادية لفينيسيوس

رابطة الليغا قد تفرض عقوبات على جماهير النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
جماهير برشلونة تطلق هتافات معادية لفينيسيوس

أطلقت جماهير نادي برشلونة هتافات معادية ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد خلال مواجهة الكلاسيكو التي أقيمت بين الفريقين على ملعب كامب نو.

وكشفت الصحف الإسبانية عن أن جماهير ملعب كامب نو قالت هتافات تعني "الموت لفينيسيوس" وهي الهتافات التي أطلقتها عدد من جماهير الأندية الأخرى وقدم النادي الملكي شكوى إلى رابطة الليغا بسببها من قبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فينيسيوس رد على هتافات جماهير نادي برشلونة بالإشارة إلى شعار ريال مدريد وكذلك شعار بطولة كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر أن برشلونة تفوق على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في صراع الليغا ووسع الفارق بينه والفريق الملكي صاحب المركز الثاني إلى 12 نقطة.

وتمكن برشلونة من تحويل تأخره بهدف أمام ريال مدريد بعدما سجل رونالدو أراوخو هدف في مرمى ناديه بالخطأ في الدقيقة التاسع إلى فوز بهدفين عن طريق سيرجي روبرتو في الدقيقة 45 وفرانك كيسي في الدقيقة 90+2.

وأصبح نادي برشلونة قريباً من الفوز بلقب الليغا بعدما ابتعدت البطولة عن خزائن الفريق لسنوات في ظل التدهور الذي عانى منه النادي رياضياً ومادياً.

وأقر نجوم نادي ريال مدريد أن مهمة الحفاظ على لقب الدوري الإسباني أصبحت صعبة بعد خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب كامب نو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة