داوود حسين: فرحتي بعيد ميلادي لاطعم لها بسبب موت الأحباب وشهداء فلسطين

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
داوود حسين: فرحتي بعيد ميلادي لاطعم لها بسبب موت الأحباب وشهداء فلسطين

نشر الفنان داوود حسين صورة له عبر حسابه على إنستغرام بجانب شاهد قبر الكويتي الراحل سمير سعيد والفنانة الراحلة انتصار الشراح، وكان يرتدي كمامة عليها علم فلسطين.

وعلق الفنانة داوود حسين على الصورة وقال إنه لا يمكنه الاحتفال بعيد ميلاده وأن فرحته معدومة بسبب وفاته أقرب أصدقائه وبسبب شهداء غزة.

وقال: "الخامس من نوفمبر .. كانت تحمل .. بالنسبة لي ذكرى جميلة لأنها كانت العامل المشترك بيني وبين أعز أصدقائي .. أختي المرحومة انتصار الشراح وأخي المرحوم سمير سعيد".

وأضاف: "منذ وفاتهماأاصبحت فرحتي بيوم ميلادي لا طعم لها هذا العام وبعد المجازر الوحشية الصهيونية على إخواننا في فلسطين .. أصبحت الفرحة معدومة .. لا تهنئوني .. بل قدموا لي الهدية متمثلة بقراءة سورة الفاتحة وإهدائها إلى أرواح أحبتي والشهداء في فلسطين الحبيبة".

وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن في الكويت والخليج على تهنئة الفنان داود حسين بعيد ميلاده، منهم هيا عبد السلام وزهرة الخليجية وفرح المهدي وخالد المظفر، ومنصور البلوشي، وخالد البريكي ونجوم آخرين.

وكان الفنان داود حسين من الداعمين للقضية الفلسطينية منذ الأيام الأولى للحرب على قطاع غزة في شهر أكتوبر الماضي، ونشر عدة منشورات على حسابه يدعم فيها الأحداث في فلسطين.

يُذكر أن الفنانة الكويتية انتصار الشراح قد توفيت في 31 يوليو عام 2021 عن عمر 95 عامًا بعد صراع مع المرض، والرياضي الكويتي سمير سعيد قد توفي في أبريل عام 2012 وكان صديقًا مقربًا للفنان داود حسين.

وكانت الفنانة انتصار الشراح قد تعرضت لوعكة صحية شديدة قبل وفاتها ونقلت على إثرها إلى المستشفى، وكان الفنان داوود حسين هو من يخبر الجمهور بمستجدات وتطورات الحالة الصحية للفنانة الراحلة قبل وفاتها.

اقرأ أيضًا: شاهد.. الفنان الكويتي داود حسين يؤكد تعرضه للسرقة

آخر أعمال الفنان داوود حسين

شارك الفنان داوود حسين في عدة أعمال فنية في عام 2023 آخرها المسلسل الإذاعي "الكاتب"، كما شارك في موسم رمضان في مسلسل "النكران" وهو من بطولته مع باسمة حمادة وعلي جمعة وعبير الجندي ومنصور الفيلي ونجوم آخرين والعمل من إخراج خالد جمال وتأليف محمد جمال.

شارك الفنان أيضًا في عدة أعمال فنية ناجحة مؤخرًا منها "عين الذي"، و"بو طار"، و"في ذاكرة الظل"، و"موضى قطعة من ذهب"، و"ميعاد"، و"بالغلط"، وأعمال أخرى.

اقرأ أيضًا: داوود حسين: ترك التقليد وبرع في الشر وحصل على الجنسية الكويتية بعمر 43

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة