دعاء اليوم الـ 12 من رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 14 أبريل 2022
دعاء اليوم الـ 12 من رمضان

دعاء شهر رمضان من أكثر الأدعية التي يبحث عنها المسلمون في هذا الوقت من العام، فالدعاء من أعظم العبادات التي يحبها الله (سبحانه وتعالى)، ولا يوجد أفضل من هذا الشهر الكريم ليستقبله المسلمون بالدعاء.

إليكم دعاء اليوم الثاني عشر من شهر رمضان:

"الحمد لله رب العالمين، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين.. اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعاء لا يستجاب له."

"اللهم إني أعوذ بك من الشقاق والنفاق وسوء الأخلاق.. اللهم إني أعوذ بك من البرص والجذام ومن سيئ الأسقام.. اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي ومن شر بصري ومن شر لساني ومن شر قلبي."

"اللهم أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، ويسر هداك لي وانصرني على من بغى علي، واجعلني شاكراً ذاكراً مطيعا لك، وتقبل توبتي وأجب دعوتي، وثبت حجتي، وسدد لساني.. اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري كله."

"اللهم اغفر لي خطاياي، واغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت.. أنت المقدم وأنت المؤخر، وأنت على كل شيء قدير."

"اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك يا الله، ونؤمن بك وندعوك يا الله.. أنت الغني ونحن الفقراء إليك يا الله.. أنت القوي ونحن الضعفاء إليك يا الله."

"اللهم هب لي عملاً صالحاً يقربني إليك يا الله.. اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.. اللهم لا تخزني يوم العرض عليك.. اللهم تقبل صلاتي وصيامي وقيامي وركوعي وسجودي."

"اللهم ارحمني برحمتك الواسعة.. اللهم اغفر لي وارحمني في الدنيا والآخرة.. اللهم تقبل مني وأصلحني باطنا وظاهرا.. اللهم اجعلني من أحبابك وأوليائك.. اللهم عافني واعف عنا."

"اللهم الطف بي في الدارين.. اللهم ارزقني رؤية النبي محمد (عليه الصلاة والسلام)، وارزقني زيارته وشفاعته يا الله.. اللهم ارحمني في الدنيا وفي القبر وفي الآخرة.. اللهم أدخلني الجنة مع الأولين، واكتبني برحمتك في عبادك الصالحين."

"اللهم اجمعني بأحبابنا في دار كرامتك في الفردوس الأعلى.. اللهم ارزقني التقى والنقا والعفاف والغنى يا الله.. اللهم ارزقني الصدق والإخلاص في القول والنية والعمل."

"اللهم نجني من عذاب القبر وعذاب النار.. اللهم أدخلني الجنة مع الأولين الأبرار.. اللهم أكرمني بحفظ القرآن.. اللهم ربي إلهي اختم لي بكامل الإيمان.. اللهم عافني واعف عني يا رحمن.. اللهم نجني من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.. اللهم انفعني ببركات النبي محمد (عليه الصلاة والسلام).. اللهم أفض علي من فيوضاته يا رب العالمين."

"اللهم ارحمني برحمتك الواسعة.. اللهم لا تخيبني يا رب العالمين.. اللهم اختم لي بخاتمة الهدى وكمال الإيمان.. وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. وسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم، ولا حول ولا قوة إلا بالله، والحمد لله رب العالمين."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة