دعاء اليوم الـ 17 من رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
دعاء اليوم الـ 17 من رمضان

دعاء شهر رمضان من أكثر الأدعية التي يبحث عنها المسلمون في هذا الوقت من العام، فالدعاء من أعظم العبادات التي يحبها الله (سبحانه وتعالى)، ولا يوجد أفضل من هذا الشهر الكريم ليستقبله المسلمون بالدعاء.

إليكم دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان:

"اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه غيرك.. اللهم إني أستودعك "لا إله إلا الله" فلقني إياها عند الموت.. اللهم إني أستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك."

"اللهم إني أستودعك كل شيء رزقتني وأعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين، واغفر لي ولوالدي يا من لا تضيع عنده الودائع.. اللهم أبعد عني الحرام بأنواعه."

"لا إله إلا الله عدد الليالي والدهور.. لا إله إلا الله عدد الأيام والشهور.. لا إله إلا الله عدد أمواج البحور.. لا إله إلا الله عدد القطر والمطر.. لا إله إلا الله عدد أوراق الشجر.. لا إله إلا الله عدد الشعر والوبر.. لا إله إلا الله عدد الرمل والحجر.. لا إله إلا الله عدد الزهر والثمر.. لا إله إلا الله عدد أنفاس البشر."

"اللهم إني احتسبت يومي هذا لوجهك الكريم فيسره لي، وبارك لي فيه وتقبله مني.. اللهم صبحنا صباحاً تنفرج فيه الهموم، وتنشرح فيه الصدور، وتقبل فيها التوبة، وتتسع الأرزاق، ويستجاب فيه الدعاء.. اللهم إنا نسألك من ذلك كله لنا ولجميع المؤمنين برحمتك يا أرحم الراحمين."

"اللهم فاطر السماوات والأرض، عالم الغيب والشهادة، إني أعهد إليك في الحياة بأني أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأن محمداً عبدك ورسولك، فلا تكلني إلى نفسي؛ فإنك إن تكلني إلى نفسي تباعدني عن الخير، وتقربني من الشر، وإني لا أثق إلا برحمتك فاجعل لي عندك عهداً توفنيه يوم القيامة، إنك لا تخلف الميعاد."

"إلهي.. نفسي قائمة بين يديك وقد أظلها حسن التوكل عليك، فاصنع بي ما أنت أهله ولا تعاملني بما أنا أهله.. إلهي يا واسع المغفرة، تغمدني برحمة منك؛ فأنت أعلم بي من نفسي.. ونفسي قد أشقتني حين أبعدتني عنك، فتولني بلطفك، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.. وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة