ديل بييرو ينسب الفضل لتفوق ريال مدريد على تشيلسي إلى مودريتش

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
ديل بييرو ينسب الفضل لتفوق ريال مدريد على تشيلسي إلى مودريتش

نسب أليساندرو ديل بييرو نجم نادي يوفنتوس والكرة الإيطالية السابق الفضل في فوز ريال مدريد الإسباني على حساب نادي تشيلسي الإنجليزي إلى الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق الملكي.

ونجا ريال مدريد من فخ تشيلسي، واستطاع أن يعبر إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين، بعدما فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، قبل أن يخسر على أرضه في الإياب بنتيجة 3-2 في سانتياجو برنابيو.

وتحدث ديل بييرو إلى شبكة سكاي سبورتس الإيطالية عقب اللقاء وقال إن مواجهة تشيلسي وريال مدريد كانت استثنائية وأن مودريتش هو اللاعب الذي غير المباراة.

وتابع ديل بييرو "مودريتش فعل كل شيء، وكانت ليلة فريدة وغريبة".

وأشار ديل بييرو إلى أن تشيلسي بدأ المباراة بسيطرة على مجرياتها وعلى الرغم أن المباراة كانت قريبة من الذهاب إلى ركلات الترجيح، نجح الفريق الملكي في خطف بطاقة العبور في النهاية.

وكان ديل بييرو حاضراً للمباراة في ملعب سانتياجو برنابيو ونزل إلى أرض الملعب لتحية مودريتش على أدائه قبل أن يلتقط معه صوراً تذكارية.

وعن ذلك قال النجم الإيطالي السابق "أعرف مودريتش منذ فترة طويلة، وسعدت بلقائه، إنه لاعب كرة قدم استثنائي بالفعل".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيضرب موعداً مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وتأهل مانشستر سيتي إلى مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق على أتلتيكو مدريد بهدف في الذهاب على ملعب الاتحاد، قبل أن تنتهي المباراة في الإياب على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالتعادل السلبي. 

ويبحث ريال مدريد عن الاستمرار في البطولة الأوروبية من أجل تحقيق حلم الثنائية بالجمع بين بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا معاً في موسم واحد. 

ويقترب ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني خاصة وأنه يتصدر البطولة بفارق 12 نقطة عن برشلونة أقرب منافسيه.

فيما يبحث الفريق الملكي عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه ليعزز من رقمه القياسي في البطولة.