تحقيق رسمي في مانشستر يونايتد بسبب إصابات اللاعبين

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إجراء تحقيق رسمي لمعرفة سبب الإصابات المتكررة التي ضربت صفوف الفريق الأول

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
تحقيق رسمي في مانشستر يونايتد بسبب إصابات اللاعبين

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إجراء تحقيق رسمي لمعرفة سبب الإصابات المتكررة التي ضربت صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي والتي وصلت إلى 16 إصابة.

وقال جون مورتو، المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد: "قررنا فتح تحقيق في كثرة الإصابات بصفوف الفريق لمعرفة أسباب تكرارها".

وأضاف جون مورتو، في تصريحات لصحيفة "ذا أثليتك": "لدينا 16 لاعبا تعرضوا للإصابة منذ بداية الموسم الجاري، وهذا رقم كبير كما أن نتائج التقارير الطبية مختلفة".

وتابع المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد: "ثُلثي الفريق تعرض للإصابة وهذا وضع المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في أزمة حيث لا يمكنه اختيار تشكيل قوي للفريق في مباراة واحدة منذ بداية الموسم الحالي".

وأوضح جون مورتو: "بدأ بعض اللاعبين العودة من الإصابة ومنهم راسموس هويلوند وماسون ماونت، وهذا يمكن أن يساهم في تحسن نتائج الفريق".

وقال المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد: "التحقيق الرسمي يستهدف معرفة أسباب الإصابات وطرق تحسين الوقاية، ونعلم أن هناك إصابات قدرية لا يمكن توقعها، ولكن توجد إصابات بسبب العدد الكبير من المباريات خلال الموسم الماضي خاصة مع إقامة بطولة كأس العالم لكرة القدم قبل نهاية عام 2022".

وتعرض 6 لاعبين من فريق مانشستر يونايتد إلى إصابات طويلة، وهم: آرون وان بيساكا، ولوك شو، وليساندرو مارتينيز، وكوبي ماينو، وتايريل مالاسيا، وأماد ديالو.

كما تعرض لاعبون آخرون في الفريق للإصابة وغابوا عن مباريات الفريق منذ بداية الموسم الحالي، ومنهم: رافائيل فاران، وماسون ماونت، وسيرجيو ريجيلون.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة من 8 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وخسر 4 مباريات.

كما تعرض فريق مانشستر يونايتد للخسارة في أول مباراتين بمنافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني وفريق جالاتا سراي التركي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة