ميلان يحدد مصير نجمه لياو من اهتمامات السيتي وتشيلسي

النادي الإيطالي متمسك بنجمه البرتغالي ولا يفكر في الاستغناء عنه

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
ميلان يحدد مصير نجمه لياو من اهتمامات السيتي وتشيلسي

أعلن نادي ميلان الإيطالي مصير نجمه البرتغالي رافاييل لياو من اهتمامات عدة أندية أوروبية كبرى مثل مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن لياو يحظى باهتمام مانشستر سيتي وتشيلسي ولكن إدارة نادي ميلان تطمح إلى الإبقاء على نجم الفريق البرتغالي تحت أي ظروف حتى نهاية الموسم المقبل.

ويرتبط لياو بعقد مع نادي ميلان حتى صيف عام 2024، وحاولت إدارة الروسونيري تجديد عقده مع الفريق ولكن اللاعب فضل رفض العروض المقدمة إليه حتى الآن وهو ما يعني أن هناك نية للرحيل عن صفوف الفريق قريباً خلال الصيف الجاري أو حتى في نهاية عقده.

ويعتبر لياو محط أنظار الأندية الكبرى بسبب ما قدمه من أداء مبهر استطاع من خلاله قيادة ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب سنوات طويلة.

فيما أوضح الموقع الإيطالي إلى أن لياو قد يكون متاحاً في الصيف الجاري مقابل 150 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ميلان.

فيما تشير التقارير إلى أن لياو برغم اهتمام مانشستر سيتي وتشيلسي بخدماته فإنه يشعر بالسعادة مع ميلان في الوقت الحالي ولا يفكر بصورة جدية في الرحيل خلال الصيف الجاري.

وربما يؤجل لياو رحيله عن ميلان حتى نهاية الموسم المقبل أو حتى نهاية عقده مع الفريق من أجل الحصول على أكبر راتب ممكن من إدارة الفريق الجديد الذي سينتقل إليه في حالة عدم تجديد عقده مع النادي وحسم رحيله عن الفريق.

الجدير بالذكر أن لياو طالب بالحصول على 7 ملايين يورو من إدارة ميلان كراتب سنوي ولكن إدارة النادي الإيطالي وافقت على 6 ملايين يورو فقط وقد يكون ذلك أحد أسباب رفض اللاعب للتجديد حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة