طليق رانيا يوسف يؤكد: نادية الجندي ليست سبب انفصالي عن رانيا

قال إنه كان صديق لنادية الجندي بعد انفصاله عنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
طليق رانيا يوسف يؤكد: نادية الجندي ليست سبب انفصالي عن رانيا

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف والفنانة نادية الجندي التريند مجددًا بعد ظهور المنتج والفنان محمد مختار ضيفًا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، وتحدث فيه عن زواجه برانيا ووجه اعتذارًا لطليقته نادية الجندي.

وخلال لقائه في البرنامج وجه الفنان محمد مختار اعتذارًا للفنانة نادية الجندي، وقال: "أنا لآسف لنادية إني وضعتها في الموقف والوضع دا، هي ملهاش أي علاقة باللي حصل وولادي كانوا أصحابها، وبنتي مثلت معاها في مسلسل من إنتاجها الشخصي".

وتابع محمد مختار قائلًا: "كل اللي اتقال إن نادية كانت بتوقع بيني وبين رانيا ويوسف وبناتي كلام مش صحيح إطلاقًا أنا ورانيا كنا بنروح حفلات عند نادية وبنرقص ونغني سوا ومفيش حاجة".

ونفى محمد مختار أن تكون نادية هي سبب طلاقه من الفنانة رانيا يوسف، حيث قال: "لو نادية هي سبب في طلاقي من رانيا كانت تقدر إنها تخليني مرتبطش برانيا ولا اتجوزها ونادية عندها القوة دي".

وأوضح الفنان محمد مختار أن علاقته بالفنانة نادية الجندي تحولت إلى صداقة بعد الانفصال، كما عبّر عن استغرابه بتصريحات رانيا يوسف الأخيرة عن نادية الجندي، حيث قال: "التريندات بتخلينا نعمل كدا، وأنا مش بتكلم عن رانيا بتكلم عن الناس بشكل عام".

وأوضح محمد مختار أن الفارق كبير بين نادية الجندي والآخرين كبير، وأكد أنه لا يستبعد أن تكون تصريحات رانيا اليوسف الأخيرة وعملها على تشويه والد بناتها من أجل التريند.

وصرّح محمد مختار: "أنا على مدى 5 سنوات مردتش على رانيا وتصريحاتها ولكن الموضوع زاد عن حده وأنا أديتها كل حجاة ومعايا مستندات فيها ختمي وبصمتي وأنا حزين إني طالع أقول كدا".

تصريحات رانيا يوسف عن نادية الجندي

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف تحدثت عن نادية الجندي خلال ظهورها في برنامج "العرافة" مع بسمة وهبة على قناة المحور وقالت في البرنامج أن نادية كانت سبب خلافاتها مع زوجها المنتج محمد مختار والانفصال.

وقالت في البرنامج إن نادية كانت توقّع بينها وبين زوجها، وعن علاقة نادية ببناتها قالت إنها قرّبت من بناتها بعد انفصالها من محمد مختار وكانت سببًا لبعض الخلافات بين بناتها.

محمد مختار يتحدث عن حياته الخاصة

وفي البرنامج تحدث المنتج محمد مختار عن حياته الشخصية والعاطفية، وقال إنه حاليًا على علاقة بسيدة من خارج الوسط الفني منذ 3 سنوات ولكنه لم يتزوجها بعدها بسبب مشكلة هو تسبب فيها، حيث قال: "أنا دلوقتي بحب واحدة وخاطبها بقالي 4 سنوات وبحبها حب جنوني وهي زعلانة مني دلوقتي".

وقال إنه مرتبط بسيدة أعمال مصرية فارق العمر بينهما 25 سنة، وأوضح أن فارق العمر بينه وبين رانيا يوسف كان 17 عامًا فقط، وصرح أنه لا يهتم بالعمر حينما يرتبط بامرأة، وإنما يهتم بمشارعه نحوها.يُذكر أن النفناة ادية الجندي تزوجت من المنتج محمد مختار رغم أنها أكبر منه بسنتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة