ناهد السباعي: لا أمانع الزواج من مسيحي أو يهودي في هذه الحالة (فيديو)

كشفت ناهد السباعي عن تجميدها البويضات الخاصة بها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
ناهد السباعي: لا أمانع الزواج من مسيحي أو يهودي في هذه الحالة (فيديو)

قالت الفنانة المصرية ناهد السباعي إنها لا يهمها ديانة الشخص الذي ستتزوجه إذا أحبته، وأنها من الممكن أن تتزوج شخص مسيحي أو يهودي لأن جميع الأديان تعبد الله عز وجل وجميعها أديان إبراهيمية.

وأوضحت "ناهد" في لقائها مع الإعلامية أميرة بدر على برنامج VIP، إنها لا تعلم رد فعل والدتها المنتجة ناهد السباعي في حالة قيامها بهذا الأمر، وأكدت أنها تحب المراسم الدينية في عقد الزواج ولذلك فهي تفضل ألا يكون الزواج مدني.

وقالت إنها شاهدت بعض الأعراس في لبنان تتم على أصوات أذان الجامع وأجراس الكنيسة فمن الممكن أن تقيم حفل زواجها بهذا الشكل. وأشارت إلى أنها حينما تتزوج شخص من ديانة مختلفة فمن وتنجب أولاد فإنها ستعلم أولادها الطقوس والتعاليم الخاصة بالدين الإسلامي لكونها مسلمة.

وتابعت "ناهد" أنها ترى أن الشخص المؤمن هو الذي سيدخل الجنة سواء كان مسلم، مسيحي، أو يهودي، ولذلك فهي ستحرص على أن تربي أبنائها بشكل جيد.

تجميد البويضات

على جانب آخر كشفت الفنانة ناهد السباعي قيامها بعملية تجميد البويضات، وقالت إنها لجأت لهذا الأمر بناء على طلب والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي التي تلح عليها في الزواج لكي ترى أبنائها، وأوضحت "ناهد" أنها اتخذت هذا القرار لكي لا تكون مضطرة لأن تتزوج أي زوج من أجل الإنجاب ولكنها بعد التجميد أصبح لديها الحرية أن تتزوج في الوقت الذي تريده طالما يمكنها الإنجاب في أي وفت.

فيلم احكي يا شهرزاد

استنكرت ناهد السباعي إعلان الفنان محمد رمضان أنه يتبرأ من فيلم احكي يا شهر زاد، وأكدت أنها مستحيل أن تتبرأ من عمل شاركت فيه، وأوضحت "ناهد" أنه لا يجوز لفنان شارك في عمل ولم يؤديه على أكمل وجه من وجه نظره بسبب غلطة في الأداء، أو عدم التزام أن يلقي مجهود زملاء أخرين على الأرض.

وقالت إن الفيلم شارك فيه عدد كبير من النجوم سعيدة أنها عملت معهم مثل سوين بدر، محمود حميدة، ومنى زكي، وأكدت أن فيلم احكي يا شهرزاد واحد من الأفلام الكبيرة والمهم التي يحبها الجمهور والمستمرة معهم ولذلك لا يصح أن يلقي شخص بمجهود مخرج، منتج، وممثلين، أو أن يتحد عن عيوب عمل للجمهور، مثلما فعل محمد رمضان.

مشاهد ناهد السباعي الجريئة

تحدثت ناهد السباعي عن أعمالها التي أثارت الجدل ومن بينها فيلم حرام الجسد والذي يعتبر أول بطولة فنية لها، وقالت إن البعض هاجمها واعتبر أن الفيلم جريء على الرغم من كونها كانت ترتدي "جلابية" طوال أحداث الفيلم، وقالت إنها سعيدة بالفيلم واستطاعت أن تحصد بسببه عدد من الجوائز منهم جائزة أفضل ممثلة عن الفيلم من البرتغال، وقالت إنها تحترم آراء الذين يروا أن الفيلم جريء.

وقالت "ناهد" عن مشهد فيله الاغتصاب لها في فيلم يوم للستات مع الفنان أحمد الفيشاوي، وظهور قطعة ملابس داخلية بالفيلم ورغم ذلك لم تتعرض لنفس الهجوم الذي تعرضت له الفنانة منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز حينما ظهرت نفس قطعة الملابس، بأن الجمهور تعود أن يرى منها مشاهد جريئة من قبل على عكس منى زكي التي يصنفونها أختهم، جارتهم، أو زميلة العمل ولذلك تفاجئوا بهذا المشهد وجاء الهجوم عليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة