رجل يتلقى وجبات بيتزا لم يطلبها طوال 9 سنوات والشرطة عاجزة عن حل اللغز

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
رجل يتلقى وجبات بيتزا لم يطلبها طوال 9 سنوات والشرطة عاجزة عن حل اللغز

كثير منا يتلقى بين الوقت والآخر وجبات طعام وصلت إليه عن طريق الخطأ، ولكن أن تتلقى هذه الوجبات لمدة 9 سنوات متواصلة فهناك حتماً لغزاً غريباً في الموضوع، أليس كذلك؟

رجل يتلقى وجبات بيتزا منذ 9 سنوات دون أن يطلبها

هذا بالضبط ما حدث مع مواطن بلجيكي يعيش في مدينة تورنهاوت بإقليم أنتويرب، والذي كشف أنه يعيش منذ 9 أعوام في مشكلة كبيرة لا يدري سببها أو يعرف كيف حلها.

وبحسب تصريحاته التي تناقلتها مواقع وصحف عالمية، فقد بدأ هذا اللغز الغريب قبل 9 سنوات، حيث تلقى الرجل كمية كبيرة من البيتزا التي لم يطلبها، وقد ظن وقتها أن هذا مجرد خطأ حدث له مثلما يحدث للآخرين، واعتقد أنه لن يتكرر مرة أخرى.

ولكن الأمر لم ينتهي عند هذا الحد، فقد استمرت هذه الوجبات السريعة في الصول إلى منزله، حيث قال أن هذا الموضوع مستمر منذ 9 سنوات، وأن الطلبات تأتيه من داخل المدينة وخارجها.

وأعرب الرجل عن شعوره بالإنزعاج وعدم قدرته على النوم بشكل جيد، خاصة وأن طلبات البيتزا تأتيه أحياناً في أوقات متأخرة من الليل، وكذلك في أيام العطل، لافتاً إلى أنه بات يشعر بالخوف كلما سمع جرس باب منزله، أو صوت دراجة في الشارع، لأنها قد تكون طلبية بيتزا جديدة.

وأشار إلى أنه يرفض استلام هذه الوجبات ولا يدفع ثمنها، موضحاً أنه في إحدى المرات جاءت نحو 10 طلبيات في نفس اليوم، مما سبب خسارة كبيرة للمطعم الذي جاءت منها.

وأضاف أنه اشتكى للشرطة بالفعل مما يحدث معه، إلا أنها لم تتمكن حتى الآن من حل هذا اللغز، ومعرفة من يقوم بإرسال هذه الوجبات إليه.