رودريجو: توجت بكل الألقاب مع ريال مدريد

النجم البرازيلي تألق في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
رودريجو: توجت بكل الألقاب مع ريال مدريد

تحدث البرازيلي رودريجو نجم نادي ريال مدريد عن قيادة النادي الملكي للفوز بلقب كأس ملك إسبانيا بهدفين مقابل هدف على حساب نادي أوساسونا في ملعب "لاكارتوخا" مساء السبت.

وقال رودريجو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية إنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب قدرته على قيادة ريال مدريد للفوز بلقب كأس ملك إسبانيا.

وأضاف رودريجو أنه كان يتحدث مع زملائه قبل مواجهة أوساسونا أن ريال مدريد مر عليه سنوات طويلة منذ أن توج لآخر مرة بهذه البطولة وكان الفريق يبحث عن استعادة اللقب الغائب مرة أخرى.

وأردف رودريجو أنه يشعر بأن ليلة نهائي كأس ملك إسبانيا هي ليلة خاصة بالنسبة له بسبب تسجيل الهدفين واستعادة اللقب الذي يغيب عن خزائن ريال مدريد منذ تسع سنوات.

فيما أبدى رودريجو سعادته بأنه تمكن من التتويج مع ريال مدريد بكل البطولات الممكنة وهو ما يزال في الـ22 من عمره وهو الأمر الذي كان يزيد من أهمية بطولة الكأس بالنسبة له من أجل أن يفوز بجميع البطولات مع النادي الملكي.

واستكمل المهاجم البرازيلي تصريحاته بأنه يشعر بالفخر الشديد لما حققه مع ريال مدريد خاصة وأن مباراة اليوم كانت صعبة أمام فريق أوساسونا العنيد.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تمكن من الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى منذ موسم 2013 – 2014، كما رفع الفريق الملكي رصيده من الألقاب في بطولة كأس ملك إسبانيا إلى 20 لقباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة