مدرب النصر: نحتاج إلى صفقتين عالميتين للمنافسة على الألقاب

مدرب العالمي يرغب في تدعيم فريقه بنجوم جدد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
مدرب النصر: نحتاج إلى صفقتين عالميتين للمنافسة على الألقاب

أكد لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، حاجته للاعبين جدد لتعزيز تشكيلة الفريق قبل انطلاق الدوري السعودي المزدحم بالنجوم الدولية، وذلك بعدما تعاقد النادي خلال الفترة الحالية مع عدد من اللاعبين الجدد.

وأوضح كاسترو أن النصر يطمح إلى تقديم موسم جيد مليء بالانتصارات والإنجازات، وأن الفريق بحاجة إلى تعزيز تشكيلته بلاعبين جدد لتعزيز قوته.

وأشار إلى أن هذا لا يعني أنه ليس لديه ثقة باللاعبين الحاليين، بل إنه يطمح في رفع مستوى الفريق وتحقيق الأهداف المطلوبة.

ويذكر أن النصر تعاقد خلال الصيف الحالي مع عدد من اللاعبين الجدد من بينهم المهاجم السنغالي ساديو ماني ولاعب الوسط الدفاعي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ولاعب الوسط سيكو فوفانا والظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس.

وما يزال نادي النصر يعاني على الرغم من تعاقده مع عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية وهو ما ظهر في البطولة العربية إذ لم يتمكن الفريق إلا في تحقيق فوز واحد فقط خلال دور المجموعات على حساب نادي الاتحاد المنستيري التونسي قبل أن يتعادل مع نادي الشباب والزمالك.

وأنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي النصر من الهزيمة أمام الزمالك المصري بعد تسجيله لهدف التعادل في الدقيقة 87 بعدما استمر نادي الزمالك في تقدمه في النتيجة منذ الدقيقة 53 عن طريق ركلة جزاء سجلها أحمد سيد زيزو.

الجدير بالذكر أن نادي النصر يستعد لمواجهة نادي الرجاء المغربي حامل لقب البطولة في الدور ربع النهائي في مباراة ستكون صعبة على الطرفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة