تين هاج يضع شروطه لمنافسة مانشستر سيتي على الألقاب

مدرب مانشستر يونايتد يطمح لمنافسة السيتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
تين هاج يضع شروطه لمنافسة مانشستر سيتي على الألقاب

وضع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد شروطه من أجل منافسة مانشستر سيتي على الألقاب خلال المواسم المقبلة.

ووجه تين هاج طلبه إلى إدارة نادي مانشستر يونايتد بالسماح له بالتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز فرص الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبعد تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، أكد تين هاج أنه يجب على الفريق أن يكون قوياً في سوق الانتقالات إذا أراد التحدي مع غريمه مانشستر سيتي على قمة الترتيب.

وقال تين هاج إنه يحتاج إلى لاعبين أفضل إذا أراد التنافس مع الأفضل، خاصة في ظل امتلاك نادي مانشستر سيتي مجموعة كبيرة من النجوم المميزة وهو الأمر الذي يمنح السيتيزنز أفضلية ساحقة في المنافسة على لقب الدوري خلال السنوات الأخيرة.

ونافس نادي أرسنال على لقب الدوري هذا الموسم ولكن الإصابات التي ضربت الفريق وعدم وجود بدائل على ذات مستوى الأساسيين عطل المدفعجية عن مواصلة المنافسة وسمح لمانشستر سيتي بكتيبته الضخمة أن يعود ليتصدر ويحسم لقب البريميرليج خلال الأسابيع الأخيرة من البطولة.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد ارتبط بعدد كبير من النجوم خلال الأيام الأخيرة وعلى رأسهم الإنجليزي هاري كين نجم وقائد هجوم نادي توتنهام، بجانب مايسون ماونت لاعب نادي تشيلسي، وديكلان رايس لاعب وسط نادي وست هام.

ويحلم تين هاج برفع إمكانيات الفريق مبدياً أمله في تعزيز قائمة لاعبيه بعدد من النجوم المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن مانشستر يونايتد حسم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد الفوز الكبير على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويعتبر التأهل إلى دوري أبطال أوروبا من أهم عوامل نجاح الأندية الأوروبية خاصة وأنها تمهد الطريق للفريق للتعاقد مع صفقات جيدة مع طموح اللاعبين باللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا والتألق فيها.