مصطفى بصاص: الأهلي قادر على التتويج بالألقاب هذا الموسم

نجم الأهلي السابق يتحدث عن فرص فريقه في التتويج بالبطولات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
مصطفى بصاص: الأهلي قادر على التتويج بالألقاب هذا الموسم

أبدى النجم الدولي ولاعب النادي الأهلي السابق مصطفى بصاص تمنياته باستمرار فريق الأهلي في تحقيق الانتصارات وحصد النقاط في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضح بصاص لصحيفة "عكاظ" أن الأهلي حقق فوزاً ثميناً على الاتحاد بهدف نظيف في ديربي جدة ضمن الجولة التاسعة، بفضل تألق كيسيه، الذي أصر على اللعب رغم إصابته في بداية المباراة، ليقدم مثالاً للروح القتالية والإخلاص للفريق.

وأشاد بصاص بروح الفريق العالية وحرص اللاعبين على الظهور بشكل فني مميز في الدوري، والسعي لتحقيق لقبه الأول منذ عام 2016، إلى جانب المنافسة على كأس الملك. وأشار إلى ضرورة مضاعفة الجهود الفنية والتركيز في المباريات من أجل تحقيق هذا الهدف.

وأعرب بصاص عن ثقته في قدرة المدرب يسله على قيادة الفريق للانتصارات والبطولات في الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه يسير الفريق بشكل جيد، لكنه يحتاج إلى المزيد من الوقت من أجل تحقيق النتائج المرجوة

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

وتمكن الأهلي خلال الجولة السابقة من دوري روشن السعودي للمحترفين أن يحقق انتصارًا ثمينًا على حساب نادي الاتحاد في ديربي جدة بهدف سجله النجم الإيفواري فرانك كيسيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة