ريال مدريد يضاعف عقد نجمه المتألق براتب أكبر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
ريال مدريد يضاعف عقد نجمه المتألق براتب أكبر
مقالات ذات صلة
هل يستحق بنزيما هذا المبلغ الخرافي؟.. تعرفوا على عقده مع ريال مدريد
شاهدوا لحظة توقيع كريستيانو رونالدو على عقده الجديد مع ريال مدريد
نجم بايرن ميونيخ قد ينتقل إلى ريال مدريد

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني إلى تقديم مكافأة كبيرة إلى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الفريق الملكي المتألق خلال هذا الموسم.

واستطاع فينيسيوس جونيور أن يقدم أداءً رائعاً مع الفريق الملكي ليكون ثنائي ذهبي مع المهاجم البرازيلي كريم بنزيما.

وترغب إدارة ريال مدريد في مكافأة فينيسيوس جونيور على تألقه بتقديم عقد جديد للاعب بعد أدائه المذهل هذا الموسم.

ويتقاضى فينيسيوس جونيور راتب سنوي يصل إلى 3.2 مليون يورو مع ريال مدريد ولكن إدارة الميرنجي ستحسن هذا العقد مع تمديد التعاقد مع اللاعب حتى عام 2027.

وتشير التقارير الصحفية الإسبانية أن ريال مدريد سيرفع راتب فينيسيوس جونيور إلى 8 أو 9 ملايين يورو في عقده الجديد وهو رقم كبير مقارنة بالرقم الذي يتقاضاه اللاعب الآن.

وساهم فينيسيوس جونيور في فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني كما ساعد النادي على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحصد فينيسيوس جونيور على إشادات جماهير ريال مدريد التي باتت تعتبر اللاعب هو جوهرة الفريق التي ستحمله في المستقبل خاصة مع تقدم بنزيما في العمر برغم تألقه الشديد منذ الموسم الماضي.

ويطمح نادي ريال مدريد في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه عندما يواجه ليفربول الإنجليزي في تكرار لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.

مدرب ريال مدريد يتحدث عن نهائي دوري الأبطال

يأتي ذلك بعدما تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن التحديات التي تواجه العملاق الأبيض في الفترة المقبلة والتي يأتي في مقدمتها نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي مازحًا، في تصريحات أبرزها موقع فوتبول إيطاليا "أعتقد أن المباراة النهائية ضد ليفربول ستبدأ 0-0، لذا فهذه نقطة انطلاق جيدة بالنسبة لنا".

وأضاف "سعداء لأننا في النهائي وبالطبع سنلعب ضد فريق صعب، إنه أحد أفضل الفرق في أوروبا، وعندما تلعب نهائي الأبطال، عليك أن تقاتل فريقًا مثلك من الأفضل في القارة".

وتابع "متحمسون لخوض المباراة ونستعد جيدًا، وسنكون لائقين بنسبة 100%، سنحاول اللعب بأسلوبنا.. هذا هدفنا".

ونوه "في هذا النوع من المباريات، عليك أن تلعب بشجاعة وشخصية. يجب أن نجهز خطة لإظهار جودتنا وسيفعل ليفربول نفس الشيء. لا يمكنك لعب المباراة لمحاولة تجنب جودة المنافس، عليك أن تبذل قصارى جهدك لإظهار جودتك".

وأكمل "لدينا الكثير من الجودة، وكذلك ليفربول. لذا من سينجح في فعل ذلك بشكل أفضل سيفوز في النهائي".

وأردف "كيف تغيرت نظرة أنشيلوتي لكرة القدم عبر السنين؟ أعتقد أن منهجية التدريب في كرة القدم تغيرت كثيرًا في آخر 20 عامًا".
ولفت "كان علي أن أكون مستعدًا لتغيير أسلوبي وأفكاري، لأن القواعد تغيرت. إنها رياضة مختلفة تمامًا، لكن علاقتي باللاعبين لم تتغير. إنها نفس الشيء".

لاعب ريال مدريد السابق يتمنى فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا!

وزاد "العلاقات مع الآخرين أمر مهم، أنا مع لاعبي فريقي كل يوم، في الواقع، ليس من الصواب مناداتهم باللاعبين.. أنا مع أصدقائي كل يوم. لأنه هناك اللاعب ثم هناك الشخص نفسه".

واختتم كارلو أنشيلوتي حديثه "اللاعبون أشخاص يلعبون كرة القدم، وعندما تسأل المعظم عن هويته، سيقول أنا لاعب، لكن لا.. إنهم أشخاص يلعبون كرة القدم، وأحيانًا أقول لهم إنني أضع اللاعب على مقاعد البدلاء وليس الشخص.. إذا كنت محترفًا وتحترم الأشخاص الذين تعمل معهم، ستكون في الصدارة دائمًا".