برشلونة يسقط أمام رايو فاليكانو في الليغا

البرسا يخسر بهدفين مقابل هدف أمام رايو فاليكانو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
برشلونة يسقط أمام رايو فاليكانو في الليغا

سقط نادي برشلونة أمام رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وتمكن رايو فاليكانو من تسجيل هدفين في شباك برشلونة عن طريق ألفارو غارسيا في الدقيقة 19 من عمر المباراة، فيما أضاف فران غارسيا الهدف الثاني في الدقيقة 53، بينما جاء هدف برشلونة الوحيد بتسديدة من البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد رايو فاليكانو إلى 43 نقطة ليحتل المركز التاسع في ترتيب الليغا، فيما يتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في صدارة الليغا.

وتعتبر هذه هي الهزيمة الثالثة لنادي برشلونة في بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم بعد الخسارة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، والخسارة أمام ألميريا بهدف.

ولم يتمكن النادي الكتالوني من فرض سيطرته على فريق رايو فاليكانو، بل ووجد نفسه تحت الضغط أمام فريق رايو فاليكانو الذي هدد مرمى النادي الكتالوني منذ الدقائق الأولى للمباراة.

فيما حاول نادي برشلونة الرد على هجمات رايو فاليكانو من خلال تسديدة لليفاندوفيسكي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء تصدى لها حارس الفريق صاحب الأرض.

وشهد الشوط الأول إلغاء حكم المباراة لهدف سجله ليفاندوفيسكي في مرمى رايو فاليكانو خلال الدقيقة 42 وذلك بسبب التسلل على مهاجم البرسا.

وواصل رايو فاليكانو البحث عن تسجيل الأهداف في الشوط الثاني ويتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 53 بعد استغلال خطأ فرينكي دي يونج لاعب وسط البرسا.

ولم يتمكن برشلونة من العودة في النتيجة بعد الهدف الذي سجله ليفاندوفيسكي لتنتهي المباراة بفوز صاحب الأرض والجمهور بهدفين مقابل هدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة