ريال مدريد يخشى على نجومه من أندية الدوري السعودي

الفريق الملكي يخشى من فقدان نجومه

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
ريال مدريد يخشى على نجومه من أندية الدوري السعودي

تخشى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني احتمالية رحيل عدد من لاعبيها إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، حيث أصبح الدوري السعودي جاذبًا للعديد من النجوم، خاصة بعد انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، وانضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى الاتحاد.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد قلقة بشأن خسارتها لرباعي مهم، وهم توني كروس ولوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وناتشو فيرنانديز عندما ينتهي عقودهم في صيف 2024.

وأشارت الشبكة إلى أن الأندية السعودية تتجه نحو اكتساب لاعبين أصحاب العقود المجانية، مما يزيد من احتمالية خسارة ريال مدريد لهؤلاء اللاعبين في الصيف المقبل.

وتعتقد إدارة ريال مدريد أنها لن تصمد أمام الإغراءات العربية، حيث يمكن أن تتلقى الأندية السعودية عروضًا صعبة تجعل من الصعب رفضها.

ويأتي هذا القلق بعد خسارة ريال مدريد لقائده الفرنسي كريم بنزيما الذي انتقل إلى اتحاد جدة في الصيف الحالي.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي نجح في ضم عدد كبير من أفضل نجوم كرة القدم في العالم وهو ما يجعل الأندية السعودية لضم المزيد من الصفقات من أجل المنافسة بصورة قوية على الألقاب خلال الموسم المقبل.

يذكر أن أندية الدوري السعودي تواصل تقديم عروضها لعدد كبير من نجوم ريال مدريد ومختلف الأندية الأوروبية وهو ما يجعل الصحف الأوروبية مترقبة لانتقال المزيد من نجوم أفضل أندية العالم إلى دوري روشن السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة