توني كروس ينتقد نجوم الدوري السعودي

نجم ريال مدريد يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
توني كروس ينتقد نجوم الدوري السعودي

واصل توني كروس، نجم ريال مدريد، استمراره في انتقاد اللاعبين الذين قرروا ترك المنافسات الأوروبية والانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الصيف.

وسبق لكروس أن أعرب عن غضبه الشديد من رحيل جابرييل فيجا، نجم سيلتا فيجو، إلى أهلي جدة، ووصف الصفقة بأنها "مثيرة للخجل".

وفي تصريحاته لمجلة Sports Illustrated، قال كروس: "يُقال إن اللاعبين يقدمون هناك كرة قدم طموحة، ولكن الأمر يتعلق بالمال".

وأضاف: "يجب على كل لاعب أن يتخذ قرار الرحيل بنفسه، كما فعل كريستيانو رونالدو، ولكن هناك اختلافاً عندما تذهب إلى السعودية في منتصف مسيرتك مقارنة بالاقتراب من نهاية مسيرتك والاعتزال".

وبالنظر إلى موسمه العاشر مع ريال مدريد، قال: "هذا رقم خاص بالنسبة لي، لقد مرت تسع سنوات منذ انضمامي إلى البرنابيو. وفي ريال مدريد، يجب أن تلبي التوقعات العالية دائمًا".

يجدر بالذكر أن الدوري السعودي نجح في جذب العديد من النجوم مثل كريستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما وفيرمينو ورياض محرز وساديو ماني وروبن نيفيز وسافيتش ومالكوم.

وبرغم هجوم توني كروس وبعض الأصوات الأخرى على جذب الدوري السعودي لنجوم كرة القدم العالمية ولكن هناك قطاعاً كبيراً من الجماهير في مختلف دول العالم أبدت سعادتها بما تقوم به الكرة السعودية من جذب النجوم وذلك من أجل صنع دوري جديد قوي عالمي يلفت أنظار المتابعين ومحبي كرة القدم في مختلف دول العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة