هالاند: جائع للتهديف ويمكنني التأقلم مع الدوري الإنجليزي

المهاجم النرويجي يؤكد أنه قادر على التحسن والتطور دائماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
هالاند: جائع للتهديف ويمكنني التأقلم مع الدوري الإنجليزي

أكد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي أنه لا يشعر بأي قلق حول قدرته على التأقلم على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال هالاند خلال حواره لشبكة "سكاي سبورتس" إن البعض يحتاج للوقت للتأقلم وهناك من يتمكن من الدخول في الأجواء مباشرة وأنه لا يشعر بالقلق تجاه ذلك فهذه هي حياة لاعب كرة القدم وعليه التعايش معها.

وأضاف هالاند إلى أن لاعب كرة القدم يقدم نوع من أنواع الترفيه وتحكم عليه الجماهير بصورة أسبوعية وذلك بناء على ما تقدمه في الملعب وبالتالي سيكون عليه تقديم أفضل مستوى لديه.

ويحاول هالاند الاستمتاع بالجماهير خاصة وأن الجماهير تتحدث دائماً عما قام به في الموسم الماضي ولكنه لا يفكر إلا في المباراة المقبلة في كل مرة.

وشدد هالاند على أنه قادر على التطور والتحسن بصورة دائمة وهو الأمر الذي على كل لاعبي كرة القدم فعله.

وأشار هالاند إلى أنه ما يزال صغيراً في السن ويلعب تحت قيادة بيب غوارديولا وبين صفوف أفضل فريق في الدوري الإنجليزي ولذلك فعليه التطور والتحسن في الكثير من الجوانب وهذا هو الأمر الذي يجب القيام به دائماً.

فيما وصف هالاند نفسه بأنه لاعب جائع لتسجيل الأهداف وأنه سيقدم 100% مما لديه في كل مباراة من أجل الفوز وتحقيق الأهداف.

كما أبدى هالاند إعجابه بإيقاع الدوري الإنجليزي المرتفع وعدد الأندية القوية التي تنافس على مختلف البطولات وهو الأمر الذي يحفزه لاستخراج المزيد من قدراته وموهبته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة