زياد المسفر قبل وبعد ماسك الوجه: هل هناك تغيير في ملامحه؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
زياد المسفر قبل وبعد ماسك الوجه: هل هناك تغيير في ملامحه؟

تصدر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر التريند في الساعات الماضية، بعدما أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو قديم له أثناء استخدامه ماسك الوجه، وهل هناك تغيير في ملامحه قبل وبعد تطبيق الماسك؟

زياد المسفر قبل وبعد ماسك التفتيح

وفي مقطع فيديو نشره المسفر قبل عدة أشهر، ظهر عارض الأزياء السعودي واضعاً على وجهه ماسك لتفتيح الوجه، حيث دعا متابعيه إلى مشاهدته ليرون التغيير الذي سيظهر عليه.

وسرعان ما قام المسفر بإزالة ماسك الوجه، لتظهر ملامحه كما هي بدون أي تغيير، ليقول ضاحكاً: "ما تغير ولا شي."، ليبدو وكأنه يسخر من الأشخاص الذين يستخدمون ماسكات الوجه من أجل تفتيح وجوههم.

من هو زياد المسفر؟

زياد المسفر هو عارض أزياء سعودي الجنسية، من مواليد عام 1999، وقد أثار ضجة شديدة منذ ظهوره، حيث اشتهر بشعره الطويل الذي ينوع في تصفيفه، وأزيائه الجريئة غير التقليدية، وطريقة حديثه المثيرة للجدل، وهو ما يُعرضه للعديد من الانتقادات بين الحين والآخر.

ويعد المسفر من أبرز عارضي الأزياء الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستغل حساباته المحتلفة لنشر أحدث صيحات الموضة الرجالية، وفيديوهات راقصة له، مع العلم أنه يتابعه على إنستغرام أكثر من 220 ألف متابع.

وقد ازدادت شهرة المسفر على مواقع السوشيال ميديا، حيث أصبح يقوم بالترويج للعديد من ماركات الملابس الرجالية الفاخرة، بالإضافة إلى خضوعه لعدد من جلسات التصوير بين الحين والآخر.

زياد المسفر يثير الجدل

وكثيراً ما يتسبب زياد المسفر في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مع أغلب المنشورات التي يقوم بمشاركتها مع متابعيه، حيث تتسبب أفكاره عادة في غضب الجمهور.

ومن ضمن الانتقادات المُوجهة للمسفر بأنه يتحدث بنبرة صوت شبيهة بصوت الفتيات، ويتشبه بهم أيضاً خاصة في تصفيف شعره الطويل، إلى جانب بارتداء أزياء شديدة الغرابة والجرأة.

ويرى الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا أن زياد المسفر يتعمد الإساءة إلى المجتمع السعودي بأكمله، وأنه يحرض الشباب السعودي على الخروج عن العادات والتقاليد التي نشأوا عليها.

ووصل الأمر بالبعض إلى مطالبة السلطات بضرورة القبض على المسفر في أسرع وقت، حيث اتهموه بنشر أفكار تهدف إلى إفساد أخلاق الشباب السعودي، من خلال المحتوى الذي يقدمه عبر حساباته على السوشيال ميديا.

الاعتداء على زياد المسفر

تعرض عارض الأزياء السعودي زياد المسفر للتنمر والاعتداء عليه في شهر سبتمبر 2020، حيث قام مجموعة من الشباب بالاستهزاء به وضربه في مكان عام.

وتداول وقتها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق الحادثة، حيث ظهر فيه المسفر في مكان عام، وهو يحاول الهرب من شباب قاموا بالتنمر عليه.

وبدا وكأن ملابس المسفر وشعره الطويل تسببا في استفزاز هؤلاء الشباب، ودفعهم إلى تتبعه والسخرية منه بأنه يتشبه بالنساء.

وقد أثارت هذه الواقعة انقساماً في الآراء بين رواد السويشال ميديا، حيث تباينت ردود أفعالهم على ما حدث، فمنهم من أبدى اعتراضه على ما تعرض له زياد المسفر، وقالوا أنها لم يتسبب في أذية أي أحد حتى ينال ما أصابه، فيما استحسن آخرون ما تعرض له عارض الأزياء السعودي، وقالوا أنه يستحق هذا نظير ما يفعله.

أما المسفر نفسه، فلم يقم وقتها بالتعليق على واقعة التنمر التي تعرض لها في ذلك اليوم، حيث تجاهلها تماماً، واستمر في نشر صور وفيديوهات من حياته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

زياد المسفر وحبيبته

وكان زياد المسفر قد أعلن ارتباطه بمشهورة السوشيال ميديا روميساء، حيث نشر عدة صورة رومانسية تجمع بينهما، ومن بينها صور عشاء على ضوء الشموع والورود الزهرية.

فبعد جدل استمر لفترة طويلة حول ميول زياد المسفر بسبب أزيائه الغريبة والجريئة، والطريقة التي يتحدث بها، ظهر عارض الأزياء السعودي في صور رومانسية تجمعه مع نجمة السوشيال ميديا، وعلق عليها بقوله: "نقدر نقول الحب انتصر؟"، وهو ما اعتبره الجمهور إعلاناً رسمياً عن ارتباطهما العاطفي.

وقد ظهر المسفر مع روميساء في العديد من الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمنها تحدي الكيك الذي أطلقه الثنائي قبل عدة أشهر، وظهرا فيه في قمة الانسجام، وطلبا من الجمهور التصويت لاختيار قالب الحلوى الأفضل.

وتفاعل الجمهور مع صور وفيديوهات زياد المسفر وروميساء بشكل واسع، وسألوهما أكثر من مرة عن موعد الزفاف، معتبرين أنهما ثنائي محبوب، ويليق كلا منهما على الآخر، متمنيين لهما السعادة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة