ساحة خناق..مشاهد صادمة من عزاء حلمي بكر في الحامدية الشاذلية

أقيم مساء أمس الأحد، عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة ميت عقبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
ساحة خناق..مشاهد صادمة من عزاء حلمي بكر في الحامدية الشاذلية

أقيم مساء أمس الأحد، عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة ميت عقبة، وتحول العزاء إلى ساحة من المشاحنات والشجار بين أفراد أسرة الموسيقار الراحل.

عزاء حلمي بكر

ودخلت المنتجة ليلى الشبح في وصلة خناق وشتائم مع أسرة سماح القرشي أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، وتطور الأمر إلى ضرب متبادل بين الطرفين.

واتهمت المنتجة ليلى الشبح أسرة أرملة الموسيقار حلمي بكر بتعذيبه وخطفه، وأن حالته الصحية ساءت بسبب ما فعلوه به، وأنهم سبباً من أسباب وفاته.

كما هاجمت المنتجة ليلى الشبح الفنان هند عاكف خلال تواجدها في العزاء قائلة لها أثناء المشاجرة: "فين الـ 2 مليون جنيه يا هند يا عاكف، أنتي جاية تمشي في قتيل؟ أنتم عالم نصابين، هند عاكف جاية ليه؟".

اتهامات ليلى الشبح

وكانت المنتجة ليلى الشبح اتهمت في تصريحات صحفية زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكرة بتعذيبه قائلة: "مراته كانت بتعذبه، وكان عنده برنامج في المدينة وسيد عمر المصور راح جابه وحجزته معاه وقفلت عليهما.. وعذبت حلمي وشتمت سيد عمر المصور بتاع المدينة".

وكشفت ليلى الشبح أن سماح القرشي قامت بالإساءة وتوجيه ألفاظ نابية لزوجها الراحل حلمي بكر أمام المصور عمر، وأنها وجهت نصيحة للموسيقار الراحل بعد الرجوع لها مجدداً قائلة: "قولت لحلمي بكر بلاش ترجع لها؛ لأنها عذبته قبل كده، وجابت له بلطجية، وكانت بتولع السجاير وتحرقها في جسمه، ومكنش بيحبها وكان عايش معاها علشان بنته".

فنانون في عزاء حلمي بكر

وحرص عدد كبير من الفنانين على المشاركة في عزاء الموسيقار حلمي بكر، بمسجد الحامدية الشاذلية وتقديم العزاء والمواساة لابنه الكبير هشام.

وجاء العزاء كل من الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية والفنانة نادية مصطفى وصفاء أبو السعود والمايسترو سليم سحاب والموسيقار صلاح الشرنوبي والفنان إيهاب فهمي والفنان حلمي عبد الباقي، وأعضاء نقابة المهن الموسيقية.

جنازة حلمي بكر

وكان جثمان الفنان حلمي بكر شيع أمس الأحد، من مسجد السلام بمدينة نصر، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمدافن الوفاء والأمل، بحضور ابنه وابنته الوحيدين.

الجدير بالذكر، أن الموسيقار الراحل حلمي بكر توفي يوم 1 مارس 2024، عن عمر ناهز 86 عاما، في أحد مستشفيات محافظة الشرقية، وذلك بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة