جومانا مراد عن ابنتها الراحلة: حسيت إنها هتموت قبل وفاتها بيوم

توفيت ابنتها عام 2021 في المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
جومانا مراد عن ابنتها الراحلة: حسيت إنها هتموت قبل وفاتها بيوم

حلت النجمة جومانا مراد ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة" عبر فضائية أون من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، وتحدث جومانا عن الأيام الصعبة التي عاشتها بعد وفاة ابنتها ووالدها على فترات متقاربة.

وقال النجمة جومانا أنها مرت بأيام صعبة وشديدة وهو شعور لا يوصف، ولكن منّ الله عليها بالصبر والقوة والقدرة على تحمل هذا الابتلاء.

وأضافت جومانا خلال حوارها مع لميس الحديدي عن ابنتها الراحلة قائلة: "فاكرة يوم ما دفنتها كنت بقرأ سورة يس والملك، وكل اللي حواليا كانوا بيعيطوا ولكني كنت متحملة وقوتي كبيرة، ومفيش أغلى من فقدان الابن".

وعن الأيام الأخيرة لابنتها قالت جومانا أن ابنتها ظلت في العناية المركزة قبل وفاتها بأيام قليلة، وكانت مؤمنة وواثقة أن ابنتها ستشفى من المرض، وأضافت أنها شعرت أنها ابنتها ستموت قبل وفاته بيوم.

وأضافت: "قبل ما تموت بنتي بيوم معرفتش أنام، كان في نار قايدة في قلبي وكنت خايفة، وقلت لجوزي بنتي هتموت، وتاني يوم الصبح صحيت لقيتها ماتت".

وأشارت جومانا أنها زارت ابنتها في المستشفى قبل وفاتها بيوم، ودخلت غرفتها الخاصة ووضعت يدها على جبتها وقرأت له الدعاء، وأضافت: "وأنا خارجة شميت ريحة ريحان في إيدي وهي ريحة الجنة لأنها طفلة ملاك".

وأوضحت جومانا أنه بعد وفاة والدها وابنتها أصبحت تحرص على زيارة قبرهما باستمرار، وأشارت إلى أن زيارة المقابر تريحها نفسيًا.

آخر  أعمال الفنانة جومانا مراد

يُذكر أن الفنانة جومانا مراد شاركت في عملين دراميين في شهر رمضان 2023 وحققت نجاحًا كبيرًا فيهما، حيث شاركت في مسلسل "بابا المجال" وقدمت فيه شخصية مراسي، كما شاركت في مسلسل "عملة نادرة" وقدمت فيه شخصية دميانة.

وعن مشاركتها في مسلسلين لأول مرة في شهر رمضان قال جومانا أن الأمر كان تحديًا ومخاطرة صعبة ومرهقة بالنسبة لها، وكانت ستعتذر عن تقديم أحد الأدوار بسبب خوفها من تقديم شخصيتين مختلفتين في الوقت نفسه وتقنع الناس بهذا الاختلاف.

وعن شخصية دميانة في مسلسل "عملة نادرة" قالت جومانا أنها أحبت هذه  الشخصية كثيرًا، وكانت شخصية صعبة بالنسبة لها، وتأثرت بها لدرجة البكاء أثناء قراءة السيناريو، وأشارت إلى أنها ليست المرة الأولى التي قدمت فيه دور السيدة الصعيدية، وإنما سبق لها تقديم هذا الدور في مسلسل "قلب حبيبة" مع الفنانة الراحلة سهير البابلي.

وعن عدم وضعها المكياج في مسلسل عملة نادرة قالت إن أقصى شيء كانت تضعه في الدور هو الكحل، ولا يفرق معها وضع المكياج، وأضافت: "آخر اهتماماتي إني أطلع حلوة، المهم عندي أقدم الشخصية نفسها".

أما عن دورها في مسلسل "بابا المجال" قالت جومانا أن دورها في هذا المسلسل تعمدت فيه وضع المكياج بشكل مبالغ فيه، حتى تتميز عن شخصية دميانة في مسلسل عملة نادرة التي قدمت فيه دور المرأة الصعيدية، وأوضحت أنه كلما قل المكياج كلما كانت الشخصية أقرب للمشاهد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة