صعوبات تعطل انتقال سفيان أمرابط إلى برشلونة

النادي الكتالوني يتمسك بالقيمة المالية النهائية للصفقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
صعوبات تعطل انتقال سفيان أمرابط إلى برشلونة

تعقد إدارة برشلونة من صفقة ضم النجم المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط نادي فيورنتينا الإيطالي وذلك بسبب تعنتها في القيمة المالية النهائية لصفقة اللاعب.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة يرغب في ضم سفيان أمرابط ويرغب في ضمه ولكن دون دفع القيمة التي يرغب فيها نادي فيورنتينا الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يرغب في ضم أمرابط ولكن بقيمة 25 مليون يورو وليس بـ40 مليون يورو كما تطلب إدارة النادي الإيطالي.

ويحاول نادي برشلونة تأمين تشكيلة الفريق بالتعاقد مع أمرابط في ظل عدم تيقنها من القدرة على إتمام صفقة الألماني إلكاي جوندوجان لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وينتظر أن تشهد الفترة المقبلة العديد من المفاوضات بين إدارتي برشلونة وفيورنتينا حول صفقة أمرابط قبل حسم الموقف الرسمي سواء بانتقال اللاعب إلى صفوف برشلونة أو فشل الصفقة.

يذكر أن برشلونة يعاني من عدم وضوح الرؤية خلال الفترة الحالية بسبب الشكوك في استمرار سيرجيو بوسكيتس مع النادي في الموسم المقبل مع رغبة تشافي في التعاقد مع أمرابط وجوندوجان.

الجدير بالذكر أن سفيان أمرابط لفت أنظار العالم إليه خلال كأس العالم 2022 في قطر بفضل المستوى المذهل الذي قدمه مع المنتخب المغربي في البطولة.

وساهم أمرابط في تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 ليصبح منتخب أسود الأطلس هو أول منتخب عربي وأفريقي يتمكن من التأهل إلى قبل نهائي البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة