نور الدين أمرابط يوضح أسباب عدم انتقال شقيقه سفيان إلى برشلونة

النجم المغربي يكشف سبب فشل صفقة انتقال شقيقه إلى النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
نور الدين أمرابط يوضح أسباب عدم انتقال شقيقه سفيان إلى برشلونة

أوضح النجم الدولي المغربي السابق نور الدين أمرابط، شقيق سفيان أمرابط نجم نادي فيورنتينا الإيطالي عن الأسباب التي أدت إلى فشل صفقة الانتقال إلى نادي برشلونة.

وقال نور الدين أمرابط خلال تصريحاته إلى شبكة "إي إس بي إن" إن سفيان أمرابط كان يرغب في الرحيل عن صفوف فيورنتينا والرحيل إلى فريق أكبر داخل القارة الأوروبية.

وأضاف نور الدين أمرابط أن الأندية الإنجليزية كانت مستعدة لدفع رسوم انتقال كبير من أجل الحصول على خدمات سفيان.

وأردف نور الدين أن هناك ثلاث أندية على الأقل كانت قريبة من ضمه وعلى رأسهم مانشستر يونايتد الذي تقدم بعرض بالفعل قبل يومين فقط من انتهاء سوق الانتقالات.

واستكمل نور الدين أن مانشستر كان يبحث عن ضم سفيان أمرابط على سبيل الإعارة ولكن الفريق الإنجليزي لم يتمكن من إقناع النادي الإيطالي بوضع بند بخيار شراء إلزامي.

كما أن نادي تشيلسي الإنجليزي هو الآخر تقدم بعرض من أجل الفوز بخدمات سفيان أمرابط ولكن إدارة النادي الإيطالي كذلك رفضت العرض بحسب تصريحات الشقيق الأكبر لأمرابط.

فيما أبدى نادي برشلونة استعداده للحصول على خدمات سفيان أمرابط على سبيل الإعارة ولكن إدارة فيورنتينا رفضت وأنهم لن يسمحوا لأي لاعب من الفريق بالرحيل في الميركاتو الشتوي على أن يتم فتح أبواب انتقالات اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

يذكر أن سفيان أمرابط تألق مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بقطر وساهم في تأهل بلاده إلى نصف نهائي المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة