ماذا قال سفيان أمرابط عقب الاستقبال الحاشد لأسود الأطلس في المغرب؟

استطاع أسود الأطلس تحقيق إنجاز عربي وإفريقي بالحصول على المركز الرابع في بطولة كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
ماذا قال سفيان أمرابط عقب الاستقبال الحاشد لأسود الأطلس في المغرب؟

قال سفيان أمرابط، نجم منتخب المغرب، إن فوز أسود الأطلس بالمركز الرابع ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، ساهم في وضع كرة القدم الإفريقية على الخريطة العالمية.

وأصبح منتخب المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يحصل على المركز الرابع في المونديال، وقدم الفريق مشوارا مميزا حيث تصدر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بعد الفوز على بلجيكا وكندا والتعادل مع كرواتيا.

وتأهل المغرب إلى دور الـ16 وفاز على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح، وفاز على البرتغال بهدف نظيف في دور الـ8، وخسر من فرنسا في مباراة نصف النهائي، وخسر من كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكتب أمرابط رسالة، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قال فيها: "منذ كنت طفلاً صغيراً كنت أحلم باللعب مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم، ونجحت في المشاركة مع أسود الأطلس مرتين في المونديال.. لقد كان حلما جميلا خلال الأسابيع الماضية".

وطالب أمرابط الأطفال الصغار بالسعي وراء أحلامهم، وقال: "يجب أن يكون كل طفل لديه الجرأة على الحلم، ومطاردة أهدافه".

وأكد أمرابط أنه يحلم بالمشاركة مع المغرب في مونديال 2026، بعد اللعب في مونديال روسيا 2018، ومونديال قطر 2022.

وقال نجم منتخب المغرب إن الإنجاز المغربي في مونديال قطر يجب أن يكون بداية جديدة لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية.

وأضاف أمرابط: "نجحنا في وضع كرة القدم الإفريقية على الخريطة العالمية ووحدنا الجماهير العربية، وأريد أن أشكر دولة قطر على كرم الضيافة، وأشكر أيضا كل من دعم منتخب المغرب في المونديال".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة