فيورنتينا يرفض التفريط بسهولة في سفيان أمرابط

النادي الإيطالي يرغب في الحصول على أفضل عرض من أجل التنازل عن خدمات سفيان أمرابط

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
فيورنتينا يرفض التفريط بسهولة في سفيان أمرابط

يرفض نادي فيورنتينا الإسباني التفريط بسهولة في نجمه المغربي سفيان أمرابط الذي تألق بصورة كبيرة مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 في قطر.

وقال جو بارون المدير التنفيذي لنادي فيورنتينا إنه سيكون من الصعب على الأندية الأوروبية المختلفة الحصول على نجوم الفريق.

وتأتي تصريحات بارون بعدما كشفت التقارير الصحفية الأوروبية أن إدارة فيورنتينا وصلها عرضاً رسمياً من إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي بقيمة 34 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات أمرابط.

ويطمح نادي فيورنتينا في الحصول على عروض أفضل للنجم المغربي خاصة في ظل اهتمام أندية ليفربول وأتلتيكو مدريد وتوتنهام بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أتلتيكو مدريد يخطط لتقديم عرض يتفوق على عرض ليستر سيتي من أجل الفوز بخدمات أمرابط الذي ساهم في تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

واستطاع أمرابط أن يلفت الأنظار إليه بقوة في مونديال قطر وذلك من خلال التأهل إلى نصف نهائي المونديال بعد التفوق على منتخبات أوروبية عريقة مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

كما استطاع أمرابط خلال المونديال من التفوق على عدد كبير من النجوم العالمية كما نفذ تدخلاً شهيراً على كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم واستطاع أن ينتزع الكرة منه في لقطة تثبت قدراته الفنية الكبيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة