سفيان أمرابط متمسك بالانتقال لبرشلونة

النجم المغربي يطمح للعب في صفوف البرسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
سفيان أمرابط متمسك بالانتقال لبرشلونة

يواصل النجم المغربي، سفيان أمرابط، لاعب وسط نادي فيورنتينا الإيطالي، حلمه بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الحالي وذلك على الرغم من الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها النادي الكتالوني.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن أمرابط لا يزال ينتظر الحصول على عرض من برشلونة في هذا الميركاتو، ويظل ضمن قائمة أهداف النادي الكتالوني، رغم أن اللاعب أوريل روميو من نادي جيرونا يعد هدفاً رئيسياً لبرشلونة في تعزيز خط الوسط.

وبالرغم من اهتمام نادي مانشستر يونايتد بضم أمرابط، إلا أن فيورنتينا لم يتلق أي عرض رسمي من النادي الإنجليزي أو غيره، ويبدو أن اللاعب لا يزال يرغب في الانتقال إلى برشلونة، خاصة بعدما تخلى النادي الكتالوني عن بعض أهدافه الرئيسية في الميركاتو الحالي.

الجدير بالذكر أن أمرابط كان على أبواب برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، إلا أن نادي فيورنتينا رفض العرض.

يذكر أن نادي برشلونة يبحث عن تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري ولكنه يعاني من الأزمة المالية الطاحنة التي تقيد قدرته على دفع الأموال لإنجاز الصفقات.

وتمكن برشلونة خلال الموسم الماضي من العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعدما استطاع الفوز ببطولتي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني "الليجا".

ويواصل برشلونة بناء مشروعه أملاً في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي تغيب عن خزائن الفريق منذ عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة