شائعات تحيط بمستقبل دي يونج مع برشلونة

النجم الهولندي تحيط به الشائعات خلال الساعات الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
شائعات تحيط بمستقبل دي يونج مع برشلونة

ظهرت شائعات تتحدث عن رغبة الهولندي فرينكي دي يونج في الرحيل عن صفوف برشلونة بعدما غير قراره خلال مشاركته في كأس العالم 2022 بقطر.

وكشفت التقارير الصحفية أن دي يونج بات لا يرغب في البقاء بين صفوف برشلونة وتواصل مع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد مؤكداً له أنه بات يرغب في الانضمام لصفوف النادي الإنجليزي.

ومن جانبه، نفى فابريزيو رومانو خبير انتقالات الكرة الأوروبية هذه التقارير مؤكداً أن دي يونج لم يتحدث مع تين هاج أو يغير خططه بشأن مستقبله مع النادي الكتالوني.

وأكد رومانو أن دي يونج يركز فقط على برشلونة خلال المرحلة المقبلة وأنه لم يفكر في الرحيل عن النادي الكتالوني بعدما تمسك في البقاء بين صفوفه طوال الصيف الماضي.

وأضاف رومانو أن دي يونج لم يتحدث مع مسؤولي مانشستر يونايتد أو برشلونة بشأن مستقبله وأنه يرغب في التركيز مع النادي الكتالوني من أجل العودة إلى منصات التتويج مجدداً.

الجدير بالذكر أن فرينكي دي يونج قاد المنتخب الهولندي إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر قبل الإقصاء أمام المنتخب الأرجنتيني بطل المونديال بركلات الترجيح.

ويعود النجم الهولندي إلى برشلونة استعداداً لاستئناف منافسات الليغا الإسبانية وكذلك دوري أبطال أوروبا وبقية المنافسات الخاصة بالنادي.

ولم يلتفت دي يونج إلى العديد من المفاوضات التي حاولت الفوز بخدماته في الصيف الماضي سواء نادي مانشستر يونايتد أو تشيلسي الإنجليزي وغيرهما.

يذكر أن عقد دي يونج مع برشلونة يمتد حتى صيف 2026، واللاعب لا يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق ولم يقم بأي تصرف يوحي بذلك حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة