دي يونج يصدم جماهير مانشستر وإدارة برشلونة

النجم الهولندي يفضل البقاء في صفوف البرسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
دي يونج يصدم جماهير مانشستر وإدارة برشلونة

قرر النجم الهولندي فرينكي دي يونج حسم مصيره خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وإغلاق باب الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن دي يونج قرر البقاء في صفوف برشلونة ورفض فكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد بصورة نهائية.

وكان نادي مانشستر يونايتد يبحث بصورة أساسية عن ضم دي يونج من بداية فترة الانتقالات الصيفية ولكن اللاعب الهولندي صمم على البقاء في صفوف النادي الكتالوني خلال الموسم الجديد.

وحاولت إدارة برشلونة إقناع دي يونج بالرحيل من أجل الاستفادة من المقابل المادي التي ستحصل عليه في حالة رحيله إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي ولكن اللاعب قرر عدم الاستماع إلى العروض المقدمة إليه والاستمرار في النادي الكتالوني.

ويرغب دي يونج في البقاء بين صفوف برشلونة بسبب رغبته في اللعب مع التشكيلة الجديدة من اللاعبين التي تعاقدت معها إدارة البرسا هذا الصيف.

كما أن لاعب وسط برشلونة يشعر بالسعادة في المدينة وهو الأمر الذي يجعله لا يرغب في الرحيل عن الفريق على الأقل هذا الصيف.  

ويزداد شعور دي يونج باقتراب برشلونة من العودة لحصد الألقاب تحت قيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز وبرفقة النجوم الجدد وعلى رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي حاول الدخول في مفاوضات مع إدارة برشلونة من أجل خطف دي يونج من مانشستر يونايتد ولكن اللاعب أغلق الباب في وجه الفريق اللندني كذلك. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة