وصلت للمصور..هدير عبد الناصر تعلن عن رغبتها في التكفل بطفلة فلسطينية

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
وصلت للمصور..هدير عبد الناصر تعلن عن رغبتها في التكفل بطفلة فلسطينية

قالت الفنانة المصرية هدير عبد الناصر، إنها ترغب في التكفل بطفلة فلسطينية تم تعرض منزلها للقصف واستشهد والدها.

ونشرت الفنانة المصرية هدير عبد الناصر، على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام"، مقطع الفيديو المتداول لفلة فلسطينية لا تتجاوز العامين من عمرها وهي في حالة بكاء شديد داخل واحدة من المستشفيات.

وعلقت الفنانة المصرية على مقطع الفيديو قائلة: "عندي استعداد كامل إني أخدها وأتكفل بيها في بيتي من غير ما تتريقوا عليا لو في إمكانية لده أنا مستعدة، ده أنا أتمنى أخدهم كلهم بس إزاي ده ممكن يحصل؟ إزاي أقدر أوصلها".

وعادت الفنانة المصرية هدير عبد الناصر وكشفت عن نجاحها في الوصول لمصور مقطع الفيديو الذي أخبرها بأن والدة الطفلة لا تزال على قيد الحياة، وأن والدها هو الذي استشهد في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

الدعم لغزة

كان عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر والعالم العربي كتبوا منشورات أعلنوا فيها دعمهم الكامل لشعب فلسطين، وأدانوا الاعتداء الغاشم من الجانب الإسرائيلي على المدنيين والأطفال في قطاع غزة.

وأعلن عدد كبير من النجوم إلغاء حفلاتهم الغنائية التي تزامنت مع وقوع الأحداث منذ بداية القصف وحتى الآن ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنان حسين الجسمي، الفنانة روبي، الفنان أحمد سعد، الفنان رامي صبري، والفنان بهاء سلطان.

وعلى جانب آخر نظمت نقابة المهن التمثيلية وقفة احتجاجية لإعلان التضامن مع أهالي غزة، وإدانة الاعتداء الغاشم ضد المدنيين وقصف المنازل والمستشفيات، وقتل الأطفال.

وأكد الدكتور أشرف زكي أنه في حالة استمرار القصف على أهالي غزة سوف يتم إلغاء جميع المهرجانات السينمائية في مصر. معلنا عن شطب عضوية أي فنان مصري يتعاون مع فنان إسرائيلي من نقابة المهن التمثيلية.

كما دعا نقيب المهن التمثيلية الأسبوع الماضي للوقوف 5 دقائق حداد داخل جميع "لوكشينات" التصوير على أرواح شهداء غزة. وأكد أن النقابة تهدف من تلك الفاعليات إيصال أصوان فناني مصر لجميع أنحاء العالم وليس العالم العربي فقط.

وشارك في الوقفة الاحتجاجية عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم خالد الصاوي، سيد رجب، أحمد عبد العزيز، لبلبلة، مادلين طبر، نرمين الفقي، مها أحمد، وسهام جلال، وآخرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة