تدهور الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان ومنع الزيارة عنها

تعرضت الفنانة شيرين الطحان لأزمة صحية الأيام الماضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
تدهور الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان ومنع الزيارة عنها

قالت الفنانة صفاء جلال، إن الحالة الصحية للفنانة والإعلامية شيرين الطحان في تدهور، وهو ما دفع الأطباء لاتخاذ قرار منع الزيارة لحين تحسن حالتها الصحية واستقرارها.

وأوضحت الفنانة صفاء جلال في تصريحات صحفية لها إن شيرين الطحان تخضع لتجربة مجموعة من الأدوية في هذه المرحلة، وقالت إن الأطباء لم يتوصلوا حتى الآن إلى العلاج المناسب لها، ودعت لها بالشفاء.

وقالت إنه تم نقلها من غرفة العناية المركزة، ولكنها ما تزال في حالة إعياء شديد لذلك منع الأطباء عنها الزيارة، وقالت صفاء جلال إنها تتمنى أن تتمكن من زيارتها لكي تنقل لها قلق الجمهور عليها ولكي تستطيع أن تطمئن أيضا الناس على وضعها الصحي.

شيرين الطحان تمر بأزمة صحية

كانت قد تعرضت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان لأزمة صحية عرف بها الجمهور عن طريق صديقتها الفنانة صفاء جلال التي نشرت لها صورة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك وطلبت من الجمهور الدعاء لها وكتبت صفاء: "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة.. أدعو لها ربنا يشفيها ويعافيها".

وصرحت شيرين الطحان بعد استقرار حالتها الصحية أنها شعرت بحالة ضيق في التنفس شديد، قالت "كنت بموت" فتوجهت لأحد المستشفيات لإجراء مجموعة من الفحوصات، فلاحظ الأطباء وجود عدة مشاكل في الرئة، القلب، بالإضافة لمشاكل في الصفائح الدموية، لذلك تم احتجازها في العناية المركزة حتى يتم الاطمئنان على حالتها الصحية.

بعدها خرج الكاتب والإعلامي خالد منتصر ليعلن عن إصابة "الطحان" بالسرطان، وكتب على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك:" قلوبنا مع الإعلامية والفنانة الرقيقة شيرين الطحان، مرض السرطان ينهش بقسوة، تحتاج إلى قرار علاج على نفقة الدولة لاستخدام العلاج الموجه، كلنا أمل وفي انتظار تحقيق الطلب".

من هي شيرين الطحان؟

هي إعلامية وممثلة مصرية، حصلت "شيرين" على بكالوريوس التجارة، وبدأت العمل كمذيعة في قنوات النيل المتخصصة، حيث التحقت بقناة المنوعات، ولكن في عام 2006 اتجهت إلى التمثيل.

لم تقدم "الطحان" مسيرة فنية كبيرة، ظهرت في عام 2006 لأول مرة في السينما من خلال فيلم ع الهوا، وفي عام 2007 شاركت مع النجم أحمد الفيشاوي في فيلم 45 يوم، وتغيب "الطحان" عن الشاشة لمدة عامين، وعادت بدور مميز في فيلم أعز أصحاب والذي عرض في عام 2009 مع النجوم، الفنانة سومة، معتز التوني، أحمد فلوكس، ومروة عبد المنعم، وأحمد السعدني.

اختفت مرة أخرى، ولكن هذه المرة ثلاث سنوات، وأطلت لأول مرة على جمهور الشاشة الصغيرة في عام 2012 من خلال مسلسل رقم مجهول مع الفنان يوسف الشريف، وفي عام 2013 تعاونت مع الفنان يوسف الشريف مرة أخرى من خلال مسلسل اسم مؤقت، وفي نفس العام شاركت في مسلسل الركين مع النجم محمود عبد المغني.

وفي عام 2014 تألقت "شيرين" في المسلسل الشهير السبع وصايا والذي لعبت فيه دور "ماجدة"، أما في عام 2015 فقدمت مسلسل مريم، وغابت عن الشاشة لمدة عامين وعادت في عام 2017 للتألق من خلال الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم والذي لعبت فيه دور شهد.

المسلسل ضم إلى جانب "الطحان" كوكبة من النجوم ومنهم، سيد رجب، محمود الجندي، روبي، محمد محمود، محمد لطفي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، أحمد عادل، سهر الصايغ، صبري فواز، سلوى عثمان، وهو من إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف أحمد عبد الله.

ورصد المسلسل مجموعة من المشاكل الاجتماعية في الأسر المصرية خلال شهر رمضان، وجسدت "الطحان" دور زوجة الفنان محمد محمود، ولكن تم استبعادها هي وزوجها من الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة